أبرز العناوينأخبار

حكومة إقليم دارفور تستقبل أدوية و مواد اغاثة

وصلت أمس إلى مدينة الفاشر بشمال دارفور حوالي الفين شاحنة محملة بالادوية ومواد اغاثة والسلع التجارية والوقود قادمة من ولاية النيل الابيض إلى إقليم دارفور ضمن الجهود الرامية إلى إنسياب حركة القوافل التجارية وإعادة الحياة إلى طبيعتها في إقليم دارفور.
وإستقبل والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن وأمين حكومه إقليم دارفور مولانا محمد علي، بمقر دار الأرقم بمدينة الفاشر الشاحنات وسط فرحة لمواطني الولاية.
وقال نمر خلال مخاطبته الإستقبال إن القوة المشتركة أفلحت في إيصال الشاحنات لمدينة الفاشر وأوضح أن من بينها شاحنات للوقود وبعض المستلزمات الإستهلاكية والطبية.
وأشار إلى الجهد المبذول من هذه القوة في حماية المواطنين وممتلكاتهم وابان أن عمليات الطوف الخاص بإيصال الشاحنات تستمر إلى أن يستتب الأمن في البلاد.
كما لفت إلى أن ذلك يسهم بصورة كبيرة في إنعاش الحركة التجارية داخل الأسواق ووعد بالعمل مع الجميع في سبيل إيقاف الحرب وتحقيق السلام والإستقرار .
من جانبه قدم أمين عام حكومة إقليم دارفور شكره لكافة عناصر القوة المشتركة وقيادتهم مثمناً دورهم في سبيل إيصال القوافل إلى دارفور.
وأشار إلي ضرورة إيجاد قوانين وتنسيق محكم لحماية هذه القوافل كما جدد تاكيده بالوقوف مع هذه القوة حتى تضطلع بدورها تجاه حماية المواطنين في الإقليم.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى