الشمراني: نيمار عالة على الهلال.. وجيسوس انتهى

انتقد لاعب الهلال السابق، ناصر الشمراني، نجم الأزرق، البرازيلي نيمار دا سيلفا عقب التعادل مع نافباخور الأوزبكي، في الرياض، في افتتاحية الفريقين لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، الاثنين.

وتداول مشجعو الهلال فيديو للشمراني يتحدث فيه وقت مشاهدته للمباراة، عندما كان الهلال متأخرا بهدف، حيث علق قائلا: “الله يفك الهلال من حركات نيمار ونفوز”.

وانتقد أداء نيمار وقال إنه “عالة على الفريق”، كما أعرب عن استيائه من مستوى لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز.وعن المدرب جورجي جيسوس، صرح صاحب المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين لدوري المحترفين السعودي: “مدرب عمره 70 سنة وانتهى، (وتتعاقد) معه 60 مرة، (أمر غريب)”.

وانتزع الهلال السعودي تعادلا صعبا أمام ضيفه نافباخور الأوزبكي (1-1) مساء اليوم الإثنين على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

افتتح توما تاباتادزي التسجيل لنافباخور في الدقيقة 52، وتعادل علي البليهي للهلال في الدقيقة (90+10).

وحصد فريق ناساجي مازانداران الإيراني 3 نقاط في المجموعة، بعدما تغلب على مومباي سيتي الهندي 2-0 خارج ملعبه، ليعتلي الصدارة.

احتسب الحكم 14 دقيقة وقتًا بدل ضائع، ويضغط لاعبو الهلال بكل قوة من أجل تعديل النتيجة.جاء الفرج في الدقيقة (90+10)، عندما أرسل ميشايل كرة عرضية، ارتقى لها المدافع علي البليهي وحولها إلى داخل الشباك.

كووورة

Exit mobile version