رياضة

زلزال المغرب يؤجل مباراة “أسود الأطلس” ضد ليبيريا

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن إلغاء مباراة منتخب المغرب ضد ليبيريا في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، وذلك بسبب تأثيرات الزلزال المُدمر الذي ضرب إقليم الحوز، جنوب غرب مدينة مراكش المغربية، مساء الجمعة.
وبحسب بيان نشره الاتحاد المغربي لكرة القدم السبت على موقعه الإلكتروني، أعلن رسمياً تأجيل مباراة المغرب وليبيريا، في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا، والتي كان مقرراً إجراؤها مساء السبت على ملعب “أغادير الكبير”.
وجاء في بيان الاتحاد المغربي: “على أثر الهزة الأرضية التي تعرضت لها بعض المناطق في المغرب، يُعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم تأجيل المباراة التي كانت ستجمع، مساء السبت 9 سبتمبر/أيلول، بين المنتخب المغربي ونظيره الليبيري، في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات نهائيات كأس أمم أفريقيا، التي ستقام في ساحل العاج، إلى وقت لاحق، وذلك بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”.
وأضاف بيان الاتحاد المغربي لكرة القدم ذاكراً “بعد هذا المصاب الجلل، تتقدم أسرة كرة القدم المغربية بأحر التعازي إلى أسر الضحايا، وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين”.

العربي الجديد

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى