رياضة

بكلمات ناعمة.. الخليفي ينهي حربه مع مبابي

تغيرت لهجة ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان تجاه كيليان مبابي، نجم الفريق، بعد نزاع شرس بينهما طوال فترة الانتقالات الصيفية.قال الخليفي في مقابلة مع صحيفة ريكورد البرتغالية:

“كيليان مبابي لاعب مذهل، وشخص رائع”.أضاف: “لم أجد من قبل مثل الترابط والوحدة التي كان عليها بي إس جي مثلما كان الحال بعد مباراة أولمبيك ليون الأخيرة، إننا نسير في الطريق الصحيح”.وأشار: “نركز هذا الموسم بشكل أقل على النتائج، بل الاهتمام أكثر بالأداء وأسلوب لعبنا، فإذا فعلنا ذلك ستظهر النتائج”.

وختم ناصر الخليفي: “لدينا مدرب رائع ومدير رياضي رائع، وأنا سعيد للغاية بالروح التي يتمتع بها الفريق في الوقت الحالي”. وكان رئيس النادي الباريسي اصطدم بمبابي، لإعلان اللاعب في أوائل الصيف رفضه تجديد التعاقد الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2024.

وصرح الخليفي في 5 يوليو/تموز الماضي أثناء تقديم المدرب الجديد، لويس إنريكي: “مبابي لم يعد الشخص الذي أعرفه، النادي فوق الجميع، أمامه 3 أسابيع إما تجديد عقده أو الرحيل”.

ووصل الأمر برئيس النادي الباريسي لتجميد كيليان مبابي أكثر من 3 أسابيع، حيث غاب عن الجولة الصيفية، والمباريات الودية في كوريا الجنوبية واليابان، وكذلك انطلاقة الدوري الفرنسي. إلا أن اللاعب عاد مجددا للمشاركة في آخر 3 مباريات، وبقى الموقف عالقا لحين إشعار آخر.

كووورة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى