أخبار

المرأة بمحلية تندلتي تقدم وجبة إفطار للقوات المسلحة بحامية تندلتي – صورة

استقبل قائد حامية تندلتي العقيد حافظ عثمان أحمد وقائد القطاع الغربي مالك عثمان، صباح اليوم، قافلة الدعم والمساندة والمؤازة التي سيرتها اللجنة العليا لدعم القوات المسلحة بمحلية تندلتي ” قطاع المرأة “.
ويتمثل الدعم في إعداد وجبة إفطار لكل القوة العسكرية المتواجده بحامية محلية تندلتي، بحضور أعضاء اللجنة العليا للتعبئة والإستنفار بالمحلية ولجنة المرأة.
وأعلنت الأستاذة عائشة أدم رئيس قطاع المرأه باللجنة العليا للتعبئة والإستنفار بمحلية تندلتي دعم قطاع المرأة ومساندته للقوات المسلحة في معركة الكرامة والحسم، مضيفةً أن قطاع المرأه يقف مع الجيش في خندق واحد وأن المرأة تشكل السند الحقيقي للجيش وسوف تظل مضطلعة بدورها تجاه قضايا الوطن.
وأشارت عائشة إلى أن تقديم هذه الوجبة يأتي تأكيداً لدور المرأة بالمحلية، وكل قيادات اللجنة العليا للدعم القوات المسلحة بالمحلية.
فيما أكد الأستاذ علي سلام رئيس اللجنة العليا للإستنفار والتعبئه العامة بالمحلية بأنهم ماضون في برنامج إسناد القوات المسلحة، وأضاف اليوم المرأة رمت بسهمها عبر تقديم وجبة إفطار تأكيداً لدورها الوطني تجاة قضايا الوطن.
وفي ذات السياق، امتدح قائد الحامية العقيد حافظ عثمان مبادرة المرأة في تقدم وجبة الإفطار لكل قيادة الحامية بتندلتي، وقال إن المرأة السودانية على مر العصور ظلت حاضرة في المناسبات الوطنية تقوم بدورها في إسناد الجيش.
وأضاف “هذا ليس بمستغرب على المرأة بالمحلية التي ظلت تشارك في معركة الوطن، معركة الكرامة والحسم “، مؤكداً أن هذه المبادرة لديها تأثيرها الإيجابي وسط الضباط والجنود في رفع الروح المعنوية وتؤكد كذلك وقوف كل قطاعات المجتمع بمحلية تندلتي مع قوات الشعب المسلحة.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى