منوعات وفنون

مفاجأة بالصور..! رومي القحطاني ملكة جمال السعودية طبيبة أسنان وتكشف عن حالتها الاجتماعية

في ظهور نادر بملابس العمل الرسمية، قررت ملكة جمال السعودية رومي القحطاني مشاركة متابعيها بإطلالة طبية بالكامل، لتخطف الأنظار بجمالها كطبيبة قبل أن تكون ملكة جمال.

فاجأت رومي القحطاني عدداً كبيراً من متابعيها بكونها طبيبة، كما كشفت عن تخصصها في مجال طب الأسنان، حيث نشرت صورتها بسكراب القطاع الطبي المعروف عبر حسابها الموثق حديثاً على إنستغرام.

رومي القحطاني اكتفت بنشر صورتها بالسكراب إلى جانب صورة أخرى كرتونية تمثل العناية بالأسنان من خلال صورة ضرس وفرشاة أرفقتهما أيضا في التعليق على الصورة.

وتفاعل الجمهور مع صورة رومي القحطاني بملابسها الطبية، حيث أبدى البعض مفاجأتهم من كونها طبيبة أسنان، مؤكدين أنهم لم يكونوا على علم بهذه المعلومة، كما أشاد كثيرون بأناقتها وجمالها حتى في ملابس العمل.

وعبر خاصية الاستوري على حسابها بتطبيق إنستغرام، أجابت رومي القحطاني على عدد من الأسئلة التي تلقتها من المتابعين، عن حياتها الشخصية والعملية.

كان سؤال هل رومي القحطاني متزوجة؟ هو الأبرز بين الأسئلة التي تلقتها ملكة جمال السعودية، لتجيب عنه نافية، وأكدت رومي أنها غير متزوجة وحالتها الاجتماعية هي عزباء.

كما كشفت رومي القحطاني عن عدد التتويجات التي فازت بها كملكة جمال، إجابة على سؤال آخر من إحدى متابعاتها في الجزائر.

تستعد رومي القحطاني لخوض مسابقة ملكة جمال الوحدة العربية،  Miss Arab Unity 2023 ، التي تهدف إلى تشجيع التواصل والتعاون بين الدول العربية والتعريف بثقافاتها وجمالها وتشارك في هذه المسابقة ممثلات عن الدول العربية المختلفة، ويتم تقييمهن بناء على معايير محددة تتعلق بالجمال الخارجي والثقافة والشخصية والأداء.

مجلة ليالينا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى