منوعات وفنون

كريم عبد العزيز يكشف عن تعاونه مع منى زكي بعد غياب 14 عاماً

كشف الفنان كريم عبد العزيز خلال حلوله ضيفاً على إذاعة “راديو إنرجي” عن نيته العودة إلى العمل مع الفنانة منى زكي بعد مرور 14 عاماً على آخر عمل قدّماه معاً، وهو فيلم “ولاد العم”.

وقال كريم: “بحضر لفيلم “لعب عيال” مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة… واتخضينا إن بقالنا ١٤ سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى… والسنة اللي جاية هيطلع”.

كما كشف كريم عن رغبته في تقديم عمل صعيدي، وهي شخصية لم يقدّمها من قبل رغم تقديره الكبير للجنوب، وسيُقدم على هذه الخطوة قريباً ولأول مرة من تأليف عبد الرحيم كمال.

وعن سبب تأجيل مسلسل “الحشاشين” من رمضان الماضي، قال: “صورنا يوم السنة اللي فاتت ولكن المسلسل كبير جداً ومحتاج مصاريف جبارة وكان لازم يتأجل عشان يتعمل صح وهو عمل ضخم جداً وبقدم شخصية صعبة جداً”.

وحكى كريم قصة تسبّبه في كسر قدم الفنان أحمد حلمي، قبل بدء أحد عروضهما المسرحية، مشيراً إلى أن ذلك الحادث أفاد حلمي ولم يضرّه بشكل كبير، حيث قال: “أولاً أحمد صاحبي وأخويا ومنى كمان، وبيتهم ده بيتي التاني، وفي يوم كنا بنعمل رواية “حكيم عيون” وبنعمل بروفات في المسرح، وكنا قاعدين للساعة 4 الفجر وجبنا أكل، بعدها حلمي قام وقف وأنا قومت ورفعت حلمي وبدأت ألفّ بيه بهزار عادي”.

وأضاف: “والظاهر أغمي عليا ولما فتحت عيني أنا وحلمي طايرين في الهوا، حلمي نزل على رجله وأنا نزلت على دماغي، فالناس جريت عليا علشان وقعت على دماغي فببص لقيت حلمي في ثانية رجله لونها كحلي وروحنا المستشفى لقيت الدكتور بيقول إن هيتعمل لأحمد 9 مسامير، بس الحمد لله اتعمل جبس، وأحمد حوّل ذلك الحادث إلى مادة للضحك خلال الرواية، وبعدما تماثل للشفاء جبّس قدمه مرة أخرى من أجل استكمال العرض المسرحي، وفي نهاية المطاف وجّه رسالة شكر لي من أجل ذلك الحادث الذي خدم العمل”.

مجلة لها

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى