رياضة

المريخ يكمل اجراءات اعتراضه ضد اوتوهو الكونغولي ويطلب من “كاف” الحسم قبل مواجهة الاياب

أكمل المريخ مساء الثلاثاء اجراءات اعتراضه ضد مشاركة 7 لاعبين من فريق اوتوهو الكونغولي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري ابطال افريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الاحد الماضي وانتهت بالتعادل “1|1”.
وسدد المريخ رسوم الشكوى البالغة 2 الف دولار في حساب الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وأشار النادي إلى الحيثيات الخاصة بالشكوى المتعلقة بمخالفة النادي المنافس للتعميم الصادر من الكاف في 12 يوليو 2023م.
وذكر المريخ أن النادي الكونغولي إرتكب انتهاك واضح للوائح دوري ابطال افريقيا لموسم 2023 – 2024، وأرفق النادي المستندات الخاصة بفترة التسجيلات في الكاف التي تعضد مخالفة المنافس باشراك لاعبين أمام المريخ تم قيدهم في أغسطس بما يسمح لهم بالمشاركة في الدور التمهيدي الثاني وليست لديهم أهلية للمشاركة في الدور التمهيدي الأول.
وطلب نادي المريخ من الاتحاد الافريقي إلزام نادي اوتوهو الكونغولي بتقديم الشهادات الدولية (ITC) للاعبين أو التسجيل الوطني للاعبين الوطنيين والتحقق من الوثائق المقدمة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مع اعتبار المريخ فائزاً في مباراة الذهاب بنتيجة “3|0” وإصدار القرارات قبل مباراة الاياب المقررة عصر الجمعة 25 أغسطس 2023م.
صحيفة السوداني

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى