حوادث

شرطة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر تضبط سيارات ومواد غذائية ووقود مهرب

في إطار إغلاق كافة المنافذ التي يستغلها ضعاف النفوس من المهربين في الإضرار بالصحة والأمن والاقتصاد القومي تمكنت قوات مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر من ضبط عدد من السيارات المحملة بالمواد الغذائية والوقود مجهولة المصدر والمستندات المشكوك في صلاحيتها.
مدير قوات الجمارك الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور أكد ثقته في قواته المرابطة بكل الحدود والمنافذ و الحدود عبر الانتشار الواسع للقوات، مؤكدا توفير معينات العمل الفنية اللازمة رغم الصعوبات التي تمر بها البلاد.
مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك أكد أن دائرة المكافحة تعتبر شعلة من النشاط من أجل حماية أمن وصحة واقتصاد البلاد، مشيرا إلى أن المتابعة الدقيقة من إدارة الجمارك ادت للإيقاع بالمهربين ، مجددا أن طواف إدارته على إدارات مكافحة التهريب بالولايات المختلفة يأتي في إطار تفعيل العمل وتوفير المعينات ورفع الروح المعنوية للقوات من أجل عمل أكبر وجهد أوفر.
مدير قوات التهريب بولاية البحر الأحمر أشاد بالقوة التي نفذت الضبطية نحن الآن، مطمْئنا بحمد الله بأن قوة الدفع التي يقومون بها ستعبر بالوطن إلى بر الأمان، مؤكدا جاهزية ادارته لكل من تسول له نفسها للإضرار بأمن البلاد واقتصادها.
المكتب الصحفي للشرطة – السودان

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى