حوادث

شعبة المعلومات بقوات مكافحة التهريب البحر الأحمر وباحترافية عالية تضبط خمسمائة جرام زئبق أحمر

في عملية نوعية وبعد توفر المعلومات التي إستمرت متابعتها مدة الأسبوعين وبعد مشقة ورصد ومتابعة تمكنت شعبة المعلومات بإدارة مكافحة التهريب ولاية البحر الأحمر من ضبط خمسمائة جرام زئبق أحمر بدون مستندات رسمية وتصاديق الجهات المختصة يذكر أن الزئبق الأحمر من المواد شديدة الخطورة على الصحة العامة وصحة البيئة، تم إتخاذ إجراءات قانونية في مواجهة المتهمين بقسم جنايات جمارك البحر الأحمر { نيابة مكافحة التهريب } تحت المواد 198 / 199 من قانون الجمارك.
أشاد الفريق شرطة / حسب الكريم آدم النور بالضبطية كما أكد ثقته في قوات مكافحة التهريب ومجهوداتهم المستمرة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من حرب غادرة وظلت قوات مكافحة التهريب عين ساهرة ويقظة تؤدي دورها المنوط بها في حماية الثغور حفاظاً على أمن وإقتصاد البلاد .
مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة /مزمل علي عباس يؤكد حرصهم الكبير في حماية كل ما يهدد الإقتصاد القومي مؤكداً أن مكافحة التهريب وما لديها من إمكانيات وانتشار واسع قادرة على تحقيق الإنجازات وقطع الطريق أمام ضعاف النفوس فكانت الضبطيات المتتالية والمتوالية.
مدير إدارة مكافحة التهريب البحر الأحمر العميد شرطة / خالد محمد صالح (النقر) أشاد بالقوة التي نفذت الضبطية وأضاف أن قوات مكافحة التهريب هي شعلة من النشاط من أجل حماية الاقتصاد وحفظ سلامة المجتمع.
المكتب الصحفي لشرطة السودان

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى