أخبار

المدير العام لقوات الشرطة وزير الداخلية المكلف يشيد بشرطة محلية كررى

واصل السيد مساعد المديرالعام لشرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة د. إبراهيم أحمد شمين جولاته التفقدية حيث تفقد شرطة محلية كرري و كان في استقباله السيد مدير الادارة العامة لتدريب الصف والجنود و مدير شرطة محلية كرري و مدير ادارة العمليات برئاسة شرطة ولاية الخرطوم و قد اطلع سيادته على الاوضاع الجنائية و الامنية و الخطط التشغيلية لقوات الشرطة بالمحلية .
وفى ذات السياق خاطب قوة رئاسة شرطة المحلية والادارات التابعة لها والملحقين من الضباط وضباط الصف والجنود مثمنا دور القوات في حفظ الامن و الاستقرار موجها بضرورة بذل الغالى و النفيس من أجل تأمين المواطنين فى أنفسهم و أموالهم و اعراضهم موضحا بأن الشرطة منذ اندلاع الحرب ظلت تقدم اسنادا قويا للقوات المسلحة فكانت حاضرة فى مختلف العمليات الميدانية و قد قدمت فى ذلك عدداً كبيراً من الشهداء وعلى رأسهم فريق شرطة موضحا ان الشرطة فى مثل هذه الحروب لها مهام محددة وفق تقديرات القيادة العليا للدولة التى اشادت بما قامت به قوات الشرطة فى اسنادها للقوات المسلحة .
كما نقل سيادته اشادة السيد مدير عام قوات الشرطة وزير الداخلية المكلف الفريق شرطة حقوقي خالد حسان محي الدين بالمجهودات التي تقوم بها القوات بالمحلية وحثهم على بذل الغالي والنفيس والتحلى بروح المسئولية و الانضباط لتقديم افضل الخدمات الأمنية و الجنائية للمواطنين.
عقب ذلك تم عقد اجتماع مع ضباط المحلية والادارات المتخصصة بالمحلية والملحقين حيث قدم السيد مدير المحلية تنويراً مفصلا عن الادوار التي تقوم بها شرطة المحلية في حفظ الامن من خلال الاطواف المشتركة ومساندة القوات المسلحة في الارتكازات بالمحلية و الحملات على أسواق المحروقات و ما تم من ضبطيات كبيرة لممتلكات المواطنين التى نهبت اثناء الحرب.
وفي ذات السياق قدم السيد مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم تنويراً عن الوضع الامني بالبلاد وتداعيات الحرب ومشيداً بالاداء .
كما سجل سيادته زيارة لقيادة منطقة وادي سيدنا العسكرية والفرقة التاسعة المحمولة جواً حيث تناول اللقاء التعاون بين القوات بشرطة المحلية والقوات المسلحة مشيدا بالادوار التي تقوم بها القوات بالمنطقة في حفظ الامن والاستقرار .
وفى سياق متصل توجه برفقة قائد المنطقة العسكرية للقاء والي ولاية الخرطوم و قد اكد الاستاذ احمد عثمان حمزة والي الولاية ورئيس لجنة تنسيق شئون الامن بالولاية عن المواقف المشرفة التي تؤديها قوات الشرطة بالمحلية من خلال الاطواف والحملات المستمرة الامر الذي ادى للاستقرار الامني وعودة معظم مواطني المحلية كما ناقش الاجتماع كيفية توفير معينات العمل لشرطة محلية كررى للإطلاع بدورها على الوجه المطلوب.
من جانبه ثمن السيد مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم الدعم المستمر من السيد الوالي لشرطة الولاية والوقوف معها حتى تؤدي دورها المنوط بها .
المكتب الصحفي لشرطة السودان

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى