حوادث

ليلة حزينة.. مقتل شاب على يد صديقه داخل «محل سايبر»

صداقة عمرها أكثر من 10 سنوات، جمعت بين «خالد» و«إسلام»، فهما يقطنان في حى واحد، تقاسما أوقاتًا ومواقف كثيرة، حتى كتبت «لحظة شيطان» نهاية لتلك السنوات وقتل الصديق صديقه بعد وصلة هزار «قلبت خناقة»، واستل الثانى «سكينًا» وباغت صديق عمره بطعنة في الصدر، ليسقط على الأرض غارقًا في دمائه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

لم يتوقع الشاب «خالد عامر»، طالب في الصف الثانى الثانوى، يبلغ 17 عامًا، بأن نهايته ستكون على يد صديق عمره «إسلام محمد»، بعدما كانا يذهبان سويًا لمحل «البلايستيشن» للعب والمزاح، ففجأة تحول الهزار بينهما إلى ضرب، حيث اعتدى في البداية الضحية على المتهم بضربه على وجهه بـ«بالبوكس»، الأمر الذي أثار غضب المتهم، ودفعه في لحظة إلى ارتكاب الجريمة، وسط أصدقائهما الذين حاولوا تهدئة الخلاف، وعلى غفلة، طعن المتهم صديقه بالسلاح.

وقال «محمود»، أحد شهود العيان على الواقعة: «المجنى عليه من أبناء المنطقة ومشهور باحترامه للكل، ولكن لم يصدق أحد أن صاحب عمره يكون قاتله، في لحظة شيطان اتخانق (خالد وإسلام) مع بعض بسبب لعب البلايستيشن، وبعدها تفاجأنا بصوت عالٍ داخل محل السايبر. توجهنا إلى المحل، وحاولنا فض الشجار بينهما، تدخل أحد الجيران لفض الخناقة بينهما، وخلال لحظات أقدم المتهم واستل سلاحًا أبيض (سكينًا) وضربها في صدر (خالد) حتى سقط على الأرض وفارق الحياة».

وأضاف محمود لـ«المصرى اليوم»، أنه لم ينتبه أحد من الأهالى أثناء قيام المتهم بطعن «خالد»، لأن الخناقة لم تستغرق سوى دقيقة واحدة، بدأت ببوكس في وجه صديقه القاتل، لذلك قرر الانتقام من المجنى عليه، فطعنه بالسكين وفر هاربًا خوفًا من الأهالي، وحاولنا وقتها إسعاف الضحية بنقله إلى مستشفى الوراق التعليمى، لكنه لفظ أنفاسه في ثوانٍ.

«المتهم قتل صديق عمره بسبب هزار ولعبة بلايستيشن».. هكذا قال شاهد العيان، مشيرًا إلى أن الأهالى أبلغوا قسم شرطة الوراق بالواقعة، وأن المتهم والضحية تشاجرا سويًا قبل الواقعة بيوم وتبادلا السباب والشتائم، وذلك بسبب لعب (البلايستيشن)، وحاول الشباب الموجودون داخل المحل إنهاء الخلاف، لكن لم يعلموا أن الخلاف سيتجدد مرة أخرى، ولكن في اليوم التالى تجدد الهزار بينهما لينتهى بجريمة قتل.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا، يفيد بمقتل طالب في الوراق بإجراء التحريات، تبين للمقدم محمد طارق، رئيس مباحث الوراق، أن المتهم، طالب، طعن المجنى عليه، طالب، بسبب خلافات بينهما داخل سايبر.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم تشاجر مع الضحية داخل سايبر بسبب خلافات بينهما، فتطورت لمشاجرة، وطعن المتهم الضحية طعنة نافذة في صدره، مما أسفر عن مقتله في الحال.

وأمرت نيابة شمال الجيزة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق. “المصري اليوم”.

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى