حوادث

عشرون طبيباً يحررون بلاغاً ضد أصحاب واقعة “الكلب الشرس”

حرر أطباء مستشفي المحلة العام بمديرية الصحة بالغربية اليوم بلاغ رسمي حمل توقيع نحو 20 طبيب من روءساء الاقسام العلاجية ضد أفراد أسرة طفل مريض اصطحب كلب شرس أثناء حمله طفله ينزف بقسم الطوارىء وسط اتهامات له باستعمال البلطجة واستعراض القوة في حق الفريق الطبي بالمستشفي .

وأفادت مصادر أمنية أنه تم تداول فيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي فس بوك للأب يصطحب طفله مصاب وينزف بأحد الجروح بقدمه كما اصطحبا كلب شرس يشكو من عدم علاج ابنه علي حد قوله.وشهدت مستشفي المحلة العام استمرار حالة من الرعب والفزع بين صفوف الطواقم الطبية عقب واقعة اصطحاب أسرة طفل مريض فجرا كلب “شرس” في جولة بأقسام الطوارىء والاستقبال وسط حالة من التراشق الألفاظ والعبارات البذيئة في حق الفريق الطبي الأمر الذي أصاب جميع الأطباء وطاقم التمريض بحالة من الصدمة خشية تعرض حياتهم للخطر .

وكانت كاميرات مراقبة داخل مستشفي المحلة وثقت بلطجة أسرة طفل مريض واصطحابها للكلب شرس داخل أسوار المستشفي فضلا عن حالة الذعر التي انتابت الفريق الطبي بالمستشفي .

وتمكنت مباحث الجنائية بالغربية منذ قليل من إلقاء القبض على “زيزو.ا” المتهم بارتكاب واقعة اصطحاب كلب شرس والاعتداء على الفريق الطبي بمستشفي المحلة العام وتم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة أول المحلة وعرضه على النيابة العامة والتي امرت بحجزه على ذمة التحريات . “صدى البلد”

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى