حورية فرغلي تنضم للجنة تحكيم مسابقة «ملكة جمال مصر» وتقول لمذيع: ” ليك الشرف إني رقصت معاك”

انضمت الفنانة حورية فرغلي، إلى لجنة تحكيم ملكة “جمال مصر 2023” للحفل النهائي يوم 2 سبتمبر، بفندق تريومف القطامية، برئاسة آمال رزق، التي تولت أمس منصب سفير مصر الدائم بالمجلس الاقتصادي لتطبيق أهداف التنمية المستدامة 2023 بالأمم المتحدة.

وتنافست من أيام قليلة، متسابقات مسابقتي “ملكة جمال مصر بنت مصر”، و”ملكة جمال المراهقات”؛ لخطف أنظار لجنة التحكيم في حفل اختبار المواهب، الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة.

وتكونت لجنة التحكيم، من الدكتورة أمال رزق رئيسة المسابقة، وملكة جمال مصر لعام 2022 هاجر مختار، والفنان أحمد عبد الله، والإعلامية ياسمين الخطيب، والفنانة إيناس علي، والفنان محمد سراج، ومصممي الأزياء أحمد ومحمد حشاد.

ومن أبرز ما يميز مسابقة بنت مصر هذا العام، أنها تتضمن 4 متسابقات متزوجات وأخرى محجبة، من بين 29 متسابقة.

جدير بالذكر أن الاستعدادات جارية حاليًا لمسابقة “ميس اليجانت وإيكو دريس” للأزياء ولملابس المصنوعة من مواد معاد تدويرها، والتي ستبدأ يوم 19 أغسطس في الجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية، والموعد النهائي المحدد لها في 2 سبتمبر في بفندق تريومف القطامية بالقاهرة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل “أيام”، بطولة رياض الخولي، وحمدي السيد، وشيري عادل، وسلوى خطاب، وتأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة. “الشروق نيوز”.

وعلقت النجمة حورية فرغلي عن الضجة الكبيرة التي أثارها المذيع “نزار الفارس” وخطبتها له واتهامه لها بأنها لعبت بمشاعره، وقالت فرغلي خلال حوارها مع البوابة نيوز: نزار الفارس إنسان غريب للغاية وهو من افتعل الأزمة ليس أنا”.

وأكدت إنني تفاجأت أن بعد ذلك يقول إنه كان يجبر بخاطري، وأحب أوجه رسالة له من خلال حواري معكم في ذلك الامر لإنهاء الحديث في هذا الموضوع “أنا لا أعرفه وأنا التي جبرت بخاطرة ووافقت أن أقوم أرقص معه وهو قصير وناله الشرف والذي فعله أمر سيء للغاية وهذا الأمر ليس جديد عليه فهو دائما يفتعل الكثير من المشاكل مع الفنانات”. “البوابة نيوز”.

Exit mobile version