حوادث

عودة في الحرام! المتهم بقتل طليقته أمام النيابة

أمرت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الخميس، بحبس المتهم بقتل طليقته في منطقة المطرية، 4 أيام على ذمة التحقيق، مع إجراء تحليل مخدرات للمجني عليها والمتهم لإثبات تعاطيهما مواد مخدرة «حشيش»، أثناء الواقعة، وتشريح جثمان المجني عليها والتصريح بالدفن بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

واستمعت النيابة العامة بالمطرية، لأقوال المتهم بقتل طليقته، حيث أفاد في التحقيقات، بأنه انفصل عن الضحية منذ 9 سنوات: «إحنا مطلقين وبينا قضايا نفقة لسه شغالة»، لافتا إلى أنه طالب طليقته بالتنازل عن القضايا، لكنها رفضت، مضيفا: «وقتها اعتديت عليها بالضرب»، متابعا: «طليقتي طلبت مني العيش معايا بدون العودة إليا، قالتلي عايزه أعيش معاك كده من غير جواز».

وأكد المتهم في تحقيقات النيابة العامة، أنه اتفق مع طليقته على الحضور إلى منزله، وأعد «حشيش وبيرة»، وتناولا المخدرات وتعدى عليها بدون وعيه: قعدنا نشرب وضربتها وأنا مش حاسس بنفسي.
وأوضح المتهم: أنه عندما شاهد الضحية تلفظ أنفاسها الأخيرة، اتصل بابن شقيقته وأحضر معه صيدلي، طلب الذهاب بها إلى المستشفى بسبب حالتها، لكنها فارقت الحياة: «مكنش قصدي أقتلها».

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من مستشفى الدمرداش بوصول سيدة «جثة هامدة»، وعليها آثار إصابات بمناطق متفرقة بالجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وعثر على جثة سيدة مصابة بجروح وكدمات شديدة، وبإجراء التحريات تبين أن طليقها وراء ارتكاب الواقعة، وألقى القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأن الضحية كانت معه في شقته ونشبت مشاجرة بينهما تعدى عليها فيها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. “المصري اليوم”.

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى