الصحة

الدكتور الحلبي رئيساً لقسم الباطني في البشير

قرر وزير الصحة الدكتور فراس الهواري تكليف الدكتور وليد الحلبي للقيام بأعمال رئيس قسم الباطني في مستشفيات البشير.

والدكتور الحلبي استشاري في الأمراض الباطنية، واستشاري في أمراض وزارعة الكلى والضغط الدموي الشرياني، وسبق له أن عمل في العديد من مستشفيات وزارة الصحة وكذلك في مستشفى الملك فيصل في المملكة العربية السعودية، ويعد من الكفاءات الأردنية الطبية المميزة فنيا وإداريا.

“صحيفة الدستور”

اسماء عثمان

محررة مسؤولة عن تغطية الأحداث الاجتماعية والثقافية، ، تغطي القضايا الاجتماعية والتعليمية مع اهتمام خاص بقضايا الأطفال والشباب.
زر الذهاب إلى الأعلى