حوادث

فضيحة في حي السيدة .. مدرب جيم وطالب يصوران فتاة عارية في أحضانهما

جريمة بشعة هزت حي السيدة زينب بالقاهرة بعد أن أقدم شخصين على خطف فتاة في سن المراهقة وإرتكاب أفعال مشينة في مكان مهجور بالقرب من حى السيدة. وقامت الفتاة الصغير بإبلاغ قوات شرطة السيدة زينب بعد قيام مدرب جيم وطالب تعمدا خطفها وهتك عرضها وتمكنت الجهات الأمنية في القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.
وقعت الفتاة الصغيرة في سن المراهقة في حب الطالب الذي يكبرها بعامين وبعد أن أوقعها في شباكه وأوهمها بالحب وأنه سيقوم بالتقدم لخطبتها بعد الإنتهاء من أداء الإمتحانات لنهاية العام.

وأوهم الطالب الفتاة المجني عليها بأنها ستكون زوجته وأن والديه موافقون على زواجه منها وبالفعل بدأت الفتاة في الإرضاخ لمطالب حبيبها حتى حدث اليوم المشئوم وتناوب عليها بالإغتصاب بمعاونة صديقة محل سكنه في حى السيدة. واستدرج الطالب الفتاة الصغيرة بمعاونة مدرب جيم صديق له بعد أن أوهمها بأن والدته تريد رؤيتها حتى يقوما بالتعارف ومن ثم الذهاب إلي منزل والد الفتاة لخطبتها وبالفعل الفتاة ذهبت معه. وبعد أن إستدرج الفتاة فؤجت بوجود شخص أخر وأن والدة الطالب غير موجودة بالأساس وتناوبا على إغتصابها بمعاونة صديقه مدرب الجيم وتصويرها عارية تماما حتى لا تفضح أمرهما وتبلغ الشرطة.

وبالفعل تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين بإغتصاب الفتاة وأحالت القضية إلي نيابة جنوب القاهرة الكلية نظرا لقيام شخصين بخطف فتاة قاصر وهتك عرضها وتصويرها عارية تماما وسرقة أموالها. وطبقا للقانون بنص المادة 168من قانون العقوبات يتم إحالتهما إلي الجنايات ومن خلال التحريات تبين قيام المتهمين بسرقة الفتاة ومصوغتها الذهبية وومبلغ مالي ألف جنيه، فضلا عن قيامهما بتصويرها عارية وإغتصابها.

“محتوى بلس”

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى