أخبار

محلية جنوب الجزيرة تسير قافلة لدعم القوات المسلحة

أعرب الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف عن فخره وإعزازه بمواطني الولاية في إسناد ودعم القوات المسلحة عبر تسيير القوافل من جميع المحليات إلى جانب إستضافة الأسرة المتأثرة بالحرب.

وأشار الوالي لدى مخاطبته صباح اليوم برئاسة الفرقة الأولى مشاة بمدني قافلة الدعم والمؤازرة التي سيرتها محلية جنوب الجزيرة للدعم الكبير من القوات المسلحة لولاية الجزيرة في فترة السيول والفيضانات التي ضربت الولاية في موسم الخريف الماضى تجسيداً لشعار (جيش واحد شعب واحد) .

ومن جانبه أكد اللواء الركن أحمد الطيب قائد الفرقة الاولى مشاة علي إن القوات المسلحة تسيطر على أرض المعركة وتخوض الحرب بتفويض من الشعب السوداني للدفاع عن عزة وكرامة الوطن وقال إن القوات المسلحة تستمد قوتها من دعم ومساندة الشعب لها مشيراً إلى أن الحرب كشفت نوايا المتمردين في تخريب البنيات التحتية والإعتداء على ممتلكات المواطنين وعبر عن شكره لمحلية جنوب الجزيرة لتسيير العديد من القوافل الداعمة للقوات المسلحة .

وبحسب وكالة سونا عبر الأستاذ عبد المجيد النعيم المدير التنفيذي لمحلية جنوب الجزيرة عن قلته في قدرات القوات المسلحة في حسم التمرد وصون الوطن كما قدم شكره وتقديره لكل من ساهم في القوافل الداعمة للقوات المسلحة بالمحلية.

أكد الأستاذ مضوى محمد توم ممثل الهيئة الشعبية لدعم القوات المسلحة وقوف مواطنى المحلية مع القوات المسلحة واشار الى تسيير ست قوافل من الهيئة لمناصر القوات المسلحة داعياً لفتح المعسكرات لتدريب الشباب بالمحليات لإسناد القوات المسلحة.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى