أخبار

العاملون بمشروع الجزيرة يدعمون مراكز الإيواء بود مدني

أكد الأستاذ مصطفى دفع الله أمين عام حكومة ولاية الجزيرة لدى إستقباله صباح اليوم بوزارة الشباب الرياضة بمدني قافلة دعم مراكز الإيواء التي سيرها العاملون بمشروع الجزيرة إن ولاية الجزيرة تعيش ملحمة مجتمعية لدعم القوات المسلحة والأسر المتضررة بالحرب.

وقال إن الحرب أظهرت القيم السودانية في النفير والإيثار وإغاثة الملهوف بإستقبال وإيواء ضيوف الولاية بمنازلهم ودعم مراكز الإيواء.

وأعرب عن تقديره للعاملين بمشروع الجزيرة الذين سيروا القافلة من مالهم مشيرا إلى أن مشروع الجزيرة ظل يقدم الكثير لأهل السودان وأعلن تمسك الولاية بدعم المؤسسسات التي تمثل صمام امان لأمن وإستقرار البلاد .

وبحسب وكالة سونا أوضح المهندس إبراهيم مصطفى علي محافظ مشروع الجزيرة بالإنابة أن قافلة دعم مراكز الإيواء جاءت بمبادرة من العاملين بالمشروع لدعم جهود الولاية في إيواء الأسر المتضررة والمشاركة في المحنة التي تمر بها البلاد. وأضاف أن القافلة تضم 12 سلعة ضرورية إلى جانب مواد الإيواء (مراتب) .

فيما ناشد الأستاذ طارق عبد الرحمن وزير الشباب والرياضة رئيس لجنة إستقبال وإيواء المتضررين منظمات المجتمع المدني بدعم مراكز الولاية.

ولفت إلى أن الولاية تستقبل يومياً أعداداً كبيرة من المتضررين بالحرب مشيدا بجهود المواطنين والشباب بالداخليات .

ممثل العاملين بمشروع الجزيرة عبد المطلب محجوب قال إن القافلة بداية لمبادرات لدعم القوات المسلحة ومراكز الإيواء وأوضح أن القافلة تستهدف 15 موقعاً.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى