والي الجزيرة يؤكد أهمية دعم مستشفى الصائم لطب العيون بمدني

وجه الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف لدى تفقده صباح اليوم العمل بمستشفى الصائم لطب العيون بمدني بتوفير كافة معينات العمل بالمستشفى لمقابلة زيادة التردد، مؤكدا أن مستشفى الصائم لطب العيون يعد من المستشفيات المرجعية في علاج العيون وتقديم الخدمات الطبية للجزيرة والولايات المجاورة .

من جانبها أعلنت دكتورة تراجي عباس مدير المستشفى أنه إستقبل 10 إختصاصين في طب العيون في تخصصات الشبكية والقرنية والقزحية والأطفال، وأضافت أن المستشفى يعمل على مدار ساعات اليوم لإستقبال الحالات.

وقالت إن التردد اليومي للمستشفى يصل إلى ما بين 150 – 200 حالة يومياً واشارت لإفتتاح عيادات متخصصة في الفترة المسائية بالإستفادة من الأطباء القادمين من ولاية الخرطوم مما أسهم في تغزيز القدرات العلاجية بالمستشفى .

فيما أكد الدكتور شيخ الدين عبد الباقي ممثل الصندوق القومي للإمدادات الطبية الإتحادي علي توفير كافة الإمدادات الطبية للمستشفى وتأمين العلاج للتخصصات النادرة .

وقال إن مستشفى الصائم لطب العيون بمدني يقوم بعمل طبي كبير في إستقبال المرضى من الولاية والولايات المجاورة وثمن جهود إدارة المستشفى في فتح عيادات متخصصة بالمستشفى لمقابلة الأعداد الكبيرة من المرضى وتقديم خدمة علاجية متكاملة .

وبحسب وكالة سونا أوضح الدكتور طارق عباس مدير إدارة الطب العلاجي مساعد مدير عام وزارة الصحة أن الزيارة تأتي لإفتتاح العيادات المتخصصة بمستشفى الصائم وذلك ضمن إستراتيجية توطين العلاج بالولاية والتطوير الخدمات المقدمة بالمستشفى في التخصصات النادرة.

الخرطوم (كوش نيوز)

Exit mobile version