وجبة إفطار للجرحى والمصابين بمستشفى حوادث العظام بمدني

إطمأن الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف لدى تفقده صباح اليوم على سير العمل بمستشفى حوادث العظام بمدني يرافقه اللواء الركن أحمد الطيب عمر قائد الفرقة الأولى مشاة وأعضاء مبادرة رواد دار الشرطة.

وبحسب وكالة سونا قدم أعضاء المبادرة وجبة إفطار للجرحى والمصابين بالمستشفى ٬ حيث أعلن الوالي أن حكومة الولاية وجهت بتخصص معينات لوجستية ومالية لمستشفيات الطوارئ لمقابلة نسبة التردد العالية وثمن مبادرة رواد دار الشرطة بمدني في تقديم وجبة إفطار للجرحي والمساكين إلى جانب مبادرة إستخلاف المحاربين في الأسر والأهل .

من جانبه أعلن الأستاذ مجدي بخيت مدير بنك السودان المركزي فرع مدني عضو المبادرة إن الزيارة لحوادث العظام تأتي ضمن جهود المبادرة لتقديم وجبة الإفطار للجرحى والمصابين بالمستشفيات والتي تستمر لفترة شهر لمساعدة جرحي الحرب .

فيما أكد المدير الطبي لحوادث العظام أن المستشفى يعتبر الأول في إستقبال الحالات المحولة وأعلن عن وصول 60 مصاباً من القوات المسلحة والمدنين .

وأكد والي الجزيرة أن حكومة الولاية وجهت بتخصص معينات لوجستية ومالية لمستشفيات الطوارئ لمقابلة نسبة التردد العالية وثمن مبادرة رواد دار الشرطة بود مدني في تقديم وجبة إفطار للجرحي والمساكين إلى جانب مبادرة استخلاف المحاربين في الأسر والأهل.

الخرطوم (كوش نيوز)

Exit mobile version