والي كسلا يشيد بالتفاف الشعب حول القوات المسلحة

اشاد والي كسلا بالانابة الاستاذ عادل عثمان علوب بتدافع مختلف مكونات الولاية الاهلية والتنفيذية والقطاعات والتفافها حول قوات الشعب المسلحة وتسابقها في تقديم قوافل الدعم والاسناد والمؤازة للقوات التي تدافع عن الارض والعرض وتاكيد نصرتها في حربها ضد التمرد.

جاء ذلك لدى مخاطبته بقيادة اللواء (41) مشاه بكسلا قافلة الدعم والاسناد التي سيرها ابناء نظارة الأمرار بولاية كسلا لنصرة القوات المسلحة.

وقال علوب ان القوات المسلحة استطاعت ان (تكسح) التمرد والقضاء على كل بؤرة في كل بقاع السودان حتى اصبح في جيوب منفصلة وان القوات المسلحة تتعامل مع هذه الجيوب بالحسم اللازم.

واضاف علوب ان الشعب في جميع مناطق السودان التف حول قواته المسلحة ولم يكن هنالك أي بادرة لدعم التمرد.

واوضح ان القوات المسلحة السودانية تعتبر هي حامي الدستور والعرض والبلاد واستطاعت خلال تاريخها الطويل ان تصهر كل ابناء السودان داخلها .

واضاف ان الدعم الذي يقدم للقوات المسلحة من اقتطاع قوت المواطن والاسر يعبر عن الوقوف مع القوات المسلحة والامن والسلام مشيدا بتدافع ابناء نظارة الامرأر وتقديمهم للدعم والاسناد لقواتهم المسلحة.

من جانبه رحب العميد الركن خالد فاروق قائد اللواء (41) مشاة بكسلا باحفاد الامير عثمان دقنة الذين استطاعوا كسر المربع الانجليزي بثباتهم وقوتهم.

وبحسب وكالة سونا قال ان القوات المسلحة على امتداد البلاد تسيطر على الاوضاع وقادرة على دحر الاعداء وتعمل وفق خطوات مدروسة دون استعجال وبكل مهنية واحترافية عالية وهي على قدر المسئولية لاجتثاث التمرد.

واضاف فاروق ان مثل هذه الوقفات تعتبر السند الحقيقي للقوات المسلحة من الشعب والمواطنين معربا عن تقديره لوقفة ابناء الامرار واعلان جاهزيتهم للوقوف مع القوات المسلحة.

وقال وكيل ناظر الامرأر خالد محمد ادم انهم جاءوا من مختلف مناطق الولاية والمحليات ليؤكدوا وقفتهم خلف القوات المسلحة واعلان جاهزيتهم للدفاع عن البلاد مع القوات المسلحة.

وحيا ابناء القبيلة لوقفتهم ودعمهم للقوات المسلحة وتقديمهم للدعم.

وتحدث في القافلة عدد من قيادات الامرأر مؤكدين وقفتهم التامة خلف القوات المسلحة.

الخرطوم (كوش نيوز)

Exit mobile version