أخبارالصحة

امين الزكاة بالقضارف يوجه بدعم مرضى الكلازار بالقلابات الشرقية

وقف أمين الزكاة بولاية القضارف الاستاذ بشير محمد عمر يرافقه عدد من مدراء الادارات وبحضور مدير الزكاة بمحلية القلابات الشرقية الأستاذ أحمد محمد صالح، على مستشفى الكلازار بدوكة معلنا عن دعمه للمرضى والمرافقين باعتبار ان الكلازار من الأمراض المستوطنة التي ترهق كاهل الأسر فضلا عن دعم المستشفى مستقبلا وذلك في إطار الجهود الكبيرة التي يقودها ديوان الزكاة بالولاية في دعم المرضى والمساهمة في الخدمات.

ونقلاً عن سونا اطمأن امين الزكاة بالولاية على الترتيبات التي وضعها الديوان لدعم ومساندة الوافدين من ولاية الخرطوم بمحليتي القريشة والقلابات الشرقية في أعقاب الاحداث التي تشهدها العاصمة القومية.

وتعرف خلال الزيارة على عدد من القضايا المتعلقة بدعم الوافدين من خلال التقرير الذي قدمه مدير الزكاة بمحلية القلابات الشرقية الذي استعرض فيه اعداد الأسر التي وفدت إلى المحلية والتي بلغت اكثر من ألف وثلاثمائة تركزت في قرى السرف الاحمر وبقية القطاعات الاخرى بالمحلية .

ووجه أمين الزكاة بالولاية بحصر الأسر الوافدة للمحليتين وضرورة تقديم الدعم لها، ووجه بتفعيل محور جباية الأنعام وزكاة الأموال بتفعيل مواعين زكاة الباطن .

كما وجه الادارة التنفيذية للزكاة بالمحليتين إلى ترحيل العينات ووضع التحوطات اللازمة في ظل الاحداث التي تشهدها البلاد بجانب قدوم فصل الخريف.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى