رياضة

بالصورة والفيديو.. الأهلي المصري يضع قدماً في نهائي أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي في أرضه بثلاثية نظيفة وجمهوره: (لن ننسى جميل أطهر الطاهر ولولاه لما وصلنا لهذه المرحلة)

وضع فريق الأهلي المصري قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على مستضيفه الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

وبحسب ما شاهد محرر كوش نيوز فقد افتتح الجنوب أفريقي بيرسي تاو باب التسجيل مبكراً في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، حين سدد كرة زاحفة فشل الحارس التونسي صدقي الدبشي في التعامل معها، حيث حاول تخليصها بقدمه ليفشل في ذلك، ويتحمّل مسؤولية اهتزاز شباكه.

وسار الشوط الأول كما أراد الأهلي الذي دخل غرف الملابس متقدماً بهدفٍ دون مقابل، لينجح في الحصة الثانية في تسجيل هدفين آخرين عن طريق بيرسي تاو (د.56) بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليختتم محمود عبد المنعم “كهربا” الثلاثية بهدف في الدقيقة 75، حين وضع الكرة بسهولة في شباك الدبشي عقب تمريرة بالمسطرة من زميله حسين الشحات.

ووفقاً لمتابعات محرر كوش نيوز لتعليقات جمهور الأهلي المصري على مواقع التواصل الاجتماعي, فقد تغنى الكثير منهم بلاعب الهلال السوداني أطهر الطاهر الذي أسهم مساهمة فاعلة في صعود الأهلي من دور المجموعات.

وكان أطهر قد أضاع ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي كانت كفيلة بتأهل الهلال ووداع الأهلي بشكل رسمي قبل مواجهة الفريقين بالقاهرة في الجولة الأخيرة والتي خسرها ممثل السودان بثلاثية نظيفة.

وكتب جمهور الأهلي بعض التعليقات الساخرة, أحد المعلقين علق قائلاً (الفضل بعد الله للاعب أطهر الطاهر) ورد عليه آخر: (فعلاً لن ننسى جميل أطهر الطاهر ولولاه لما وصلنا لهذه المرحلة).

ياسين الشيخ (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى