أخبار

حكومة ولاية القضارف تجتمع وتقف على جميع الاوضاع بالولاية

عقد مجلس وزراء حكومة ولاية القضارف برئاسة الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب اليوم اجتماعا بحث خلاله عددا من الموضوعات تمثلت في الاوضاع الانسانية بالولاية التي استقبلت اعدادا مقدرة من الوافدين من عاصمة البلاد الخرطوم عقب الاحداث الدامية التي شهدتها الى جانب الحالات المرضية التي استقبلتها مستشفيات القضارف والفاو ومراكز علاج وغسيل الكلى.

كما وقف الاجتماع بحسب وكالة السودان للانباء على موقف تأمين انسياب المواد البترولية والسلع الغذائية واستعدادات وزارة التربية والتوجيه لاجراء امتحان الشهادة الابتدائية بالولاية في الثاني والعشرين من شهر مايو الجاري .

كما تطرق الاجتماع الى استعدادت اللجنة العليا لانجاح الموسم الزراعي بولايات القطاع المطري برئاسة والي القضارف المكلف حيث ستعقد اللجنة اجتماعا بالقضارف الاسبوع المقبل.

وتناول الاجتماع كذلك دعم العاملين من برنامج سلعتى بالاقساط الى جانب موضوعات اخرى واكد والي القضارف المكلف اهتمام حكومة الولاية بايجاد المعالجات اللازمة للقضايا الخدمية بالولاية بالتركيز على صيانة حفائر المياه والطرق والصحة والعمل مع وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي لصرف راتب شهر ابريل للعاملين بالولاية.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى