رياضة

المريخ يسعى لبداية قوية للمشوار العربي أمام تشرين

يدشن المريخ، في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت السودان، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، مشواره في كأس الملك سلمان للأندية العربية، من خلال مواجهة تشرين السوري لحساب ذهاب المرحلة الأولى من التصفيات، في مواجهة تقام بملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الذي يستضيف جولتي الذهاب والإياب، حيث تعتبر مباراة اليوم بمثابة المباراة الخاصة بالمريخ.

ويعمل المريخ على تعويض وداعه الإفريقي بعد أن تذيل مجموعته في مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد أن جمع خمس نقاط، من ست جولات بفوز وتعادلين بأرضه الافتراضية (ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي) وثلاث هزائم في ملاعب المنافسين برادس أمام الترجي وعنابة أمام شباب بلوزداد إلى جانب القاهرة أمام الزمالك.

ويراهن أبناء البرازيلي هيرون ريكاردو على الجاهزية التي وصلها الفريق بعد خوضه ست مباريات في مجموعات الأبطال إلى جانب مباراتين في الدورة الثانية من الدوري الممتاز .

وكان المريخ أدى ثلاثة تدريبات بجدة ووضع بالأمس،بحسب الصيحة اللمسات الأخيرة للقاء اليوم ، بمشاركة العناصر التي رافقت الفريق إلى جدة وعددهم “23 لاعبًا”.

وينتظر أن تشهد توليفة الفريق خلال لقاء اليوم أمام تشرين عودة ثنائي الدفاع مصطفى كرشوم وحمزة داوود بعد غيابهما عن لقاء الزمالك بداعي الإصابة.

بدوره، يأمل الفريق السوري في مباغتة المريخ وتحقيق نتيجة إيجابية خصوصاً وأن مباراة اليوم تعتبر في أرض المريخ، وكان تشرين دشن مبارياته في الدورة الثانية للدوري السوري بالفوز على الفتوة بهدف نظيف، وذلك قبل سفره إلى جدة، بعد أن كان قد خاض أربعة مباريات ودية خلال الفترة الماضية مع أندية الدوري السوري.. ويراهن الفريق على نجومه بقيادة حارسه المخضرم والدولي مدنية إلى جانب صانع ألعابه نصوح والمهاجم المنضم حديثاً لصفوف الفريق وصاحب هدف الفوز في مباراة الفتوة المنجد.

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى