أخبار الولايات

مدير شرطة شرق النيل في (الوادي الاخضر)

استجابت قيادة شرطة شرق النيل لنداءات مواطني الوادي الاخضر بزيارة قام بها مدير الشرطة اللواء شرطة عبدالسلام عبدالله الزين عمر, الى منطقة الوادي الاخضر حيث وقف بنفسه على بسط الامن الشامل, والتقى خلالها بلجنة الحي والمواطنيين واستمع الى مداخلاتهم بشان المنطقة.

وكان مواطني الوادي قد طالبوا باعادة مقر بسط الأمن الشامل الذي أغلق أبوابه منذ شهرين دون اسباب واضحة. ولكن رجحت أن تكون وراء ذلك التنقلات الأخيرة للكوادر الأمنية بشرطة شرق النيل . والتي ادت الى فجوة امنية حيث شهدت المنطقة في الٱونة الاخيرة نشاط واسع في تجارة الخمور والمخدرات وتفلتات أمنية وسرقات ،وتعدى من قبل متفلتون ولاجئون أجانب من دولة مجاورة على الخط الرئيسي للمياه مما أدى لخروج مربعى ال ١٤و ١٥ من خدمة المياه قبل شهور ، كما تعرض مواطنون لنهب منظم وهجوم بالسواطير .

وناشد مواطنون وزير الداخلية ومدير شرطة شرق النيل بإعادة قوة بسط الأمن الشامل وعربة الدورية الخاصة بالوادي الاخضر خاصة وأن المنطقة تبعد حوالى ١٠ كيلو متر من أقرب قسم بالحاج يوسف قسم التكامل . وأبدى مواطنون تخوفهم من عودة التفلتات الأمنية والسرقات الليلية مجددا عقب إغلاق بسط الأمن الشامل الوحيد بالوادي الأخضر .

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى