رياضة

رسميا.. الأهلي يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة أمام الهلال

أرسل الأهلي المصري، خطابا رسميا  الاد وفق موقع كوورة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة بستاد القاهرة الدولي (75 ألف متفرج)، في لقاء الأحمر والهلال السوداني، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، أحد يومي 31 مارس/أذار الجاري، أو 1 أبريل/ نيسان المقبل.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن طلبه يأتي بسبب أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور ال8 موضحا أن الأحمر يحتاج للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

وأكد النادي الأهلي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسؤوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم للمؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

وتلقى الأهلي هدية ذهبية من غريمه صن داونز الجنوب إفريقي، بتعادله مع مضيفه الهلال السوداني (1-1)، أمس السبت في الجولة ال5 من دور المجموعات.

الأهلي يمتلك 7 نقاط خلف الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة والذي ضمن التأهل، بينما خرج القطن من السباق بلا نقاط في المركز الأخير.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى