أخبار

محكمة مدبري انقلاب يونيو 1989 تستلم طلبات المتهمين للافراج خلال إسبوعين

أمهلت محكمة مدبري انقلاب يونيو 1989 في جلستها الثلاثاء بمعهد العلوم القضائية والقانونية برئاسة مولانا عماد الدين الجاك فضل قاضي المحكمه العليا امهلت محامي المتهمين السته والعشرون الماثلين امام المحكمه مدة اسبوعين لتقديم طلباتهم انابة عن موكليهم كتابه وذلك بعد ان استكملت المحكمة الاستماع الى اقوال المتهمين .

فيما ابدى المحامون موافقتهم على تقديم الطلبات وفقا للمادة (141) /1 من قانون الاجراءات القانونية بشطب الدعوى لعدم وجود بينه تؤدي الى إدانة المتهم، فيما قال محامي المتهم (23) المهندس عمر عبد المعروف انه لن يتقدم بالطلب لانه لا توجد بينة ضد المتهم ويترك الامر للمحكمة .

وحددت المحكمة الثامن والعشرون من مارس الجاري لعقد جلسة اجرائية للنظر في تلك الطلبات ووافقت للمحامين الذين تفدموا بطلبات للاطلاع على يومية التحري فيما للمتهمين الخيار في الحضور او الغياب عن هذه الجلسة الاجرائية .
وفي ا

وبحسب (سونا) ان هنالك سته متهمين لم يتم القبض عليهم لتواجدهم بالخارج كما ان هنالك اثنين من المتهمين توفيا الى رحمة مولاهم هما الزبير محمد الحسن وفيصل ابو صالح الى جانب المتهم احمد محمد الفششوية الذي لا تسمح ظروفه الصحيه للدفاع عن نفسه .

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى