Uncategorized

الهلال يعلق على موقف جماهيره أمام القطن الكاميروني

علق محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السوداني ورئيس القطاع الرياضي، على مبادرة الجماهير لشراء تذاكر مباراة القطن الكاميروني رغم حرمانهم من حضور اللقاء.

وهنأ العليقي كافة مكونات نادي الهلال على الانتصار الثمين، الذي حققه الأزرق على القطن الكاميروني بنتيجة (2-0)، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ووضعت النتيجة الهلال مؤقتا في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، متفوقا على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، صاحب الوصافة (7 نقاط)، بينما يأتي الأهلي ثالثا (4 نقاط)، ويتذيل القطن الكاميروني الترتيب من دون رصيد.

وقال العليقي في تصريحات للمركز الإعلامي وفق موقع كووورة: “أعظم ما في الهلال جماهيره، وهي الشريك صاحب النصيب الأكبر في كل نجاح، غابت عن المدرجات جسدا، لكنها سجلت حضورا استثنائيا في دفتر الشرف الباذخ والوفاء النادر، وبرهنت عملا لا قولا على علو كعبها وتفردها، ننتظر منها المزيد من المبادرات، وما خاب من راهن عليها”.

وأضاف: “نعد الطاقم الفني والإداري واللاعبين بتوفير كافة متطلبات الفريق من أجل مواصلتهم الظهور بأفضل ما يكون في كافة المنافسات المحلية والقارية”.

واختتم: “المبادرة الجماهيرية حققت نجاحا كبيرا بالأرقام ولاقت تجاوبا يستحق الوقوف عنده ورفع القبعات والتمسك بهذا النهج الذي يسهم في جعل الجميع شركاء حقيقيين وفاعلين في النادي”.

وكان جمهور الهلال قد تعمد شراء كافة تذاكر مباراة القطن، رغم حرمانه من حضور مباريات الفريق في البطولة القارية، بسبب اشتراطات الكاف الخاصة بعدم مطابقة ملعب الجوهرة الزرقاء للمقاييس الدولية، إلا أنهم قرروا شراء تذاكر مباراة الغد.

وكان الكاف قد حظر دخول جماهير الهلال رسميا في 4 مباريات أفريقية، مع السماح فقط بحضور 30 فردا في كل مباراة، منهم 10 من ممثلي الضيف ومثلهم من الاتحاد السوداني لكرة القدم.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى