أخبار الولايات

والي الشمالية يبحت مع مدير الجمارك قضايا معبري أرقين واشكيت

إستقبل والي الولاية الشمالية الاستاذ الباقر احمد علي بمكتبه  الثلاثاء وفد هيئة الجمارك برئاسة مدير عام الهيئة الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور بحضور مدير شرطة الولاية الشمالية اللواء شرطة حقوقي دكتور محمد احمد الامين وعدد من قيادات العمل الشرطي .

وبحث اللقاء عدداً من القضايا والتحديات التي تواجه معبري أرقين واشكيت الحدوديين كما إستعرض الجهود المبذولة لتشغيل معبر المثلث ومعالجة اشكاليات الحظيرة الجمركية بكريمة والميناء الجاف بدنقلا .

ورحب والي الشمالية بالزيارة مؤكداً أنها تمثل دفعة قوية لحل المشاكل التي تواجه معابر الولاية والإستفادة منها في دعم مجالات العمل الاقتصادي والتنموي والخدمي بالولاية الشمالية والسودان بصورة عامة .

وأشار الى أن الولاية أكملت ترتيباتها لاستقبال مدير عام قوات الشرطة وزير الداخلية المكلف الفريق أول شرطة عنان حامد عمر بعد غد الخميس بمحلية مروي وذلك لإفتتاح العديد من المنشأت الشرطية الجديدة وتخريج مستجدي الدفعة (39) .

من جانبه أكد مدير عام هيئة الجمارك وفق ( سونا) أن زيارته للولاية الشمالية تأتي لاهمية وخصوصية الولاية في دعم حركة الصادر والوارد وتنشيط التجارة الدولية نظراً لوجود عدد من المعابر الحدودية بها .

وأشار آدم إلى إهتمام الدولة وحرصها على معالجة كافة المشاكل والتحديات التي تواجه المعابر السودانية مضيفاً أن نتائج زيارة وفد الهيئة للولاية الشمالية ستظهر قريبا وستساهم في تهيئة بيئة المعابر وتنظيم العمل فيها .

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى