رياضة

وضاح يودع جماهير الهلال برسالة مؤثرة

حرص أحمد وضاح، لاعب الهلال السوداني، على توجيه رسالة وداع أخيرة لجماهير النادي قبل رحيله بفرمان من المدير الفني الكونغولي فلوران إيبينجي.

وكان إيبينجي قد قرر وفق موقع كوورة استبعاد 7 لاعبين هم: الأنجولي فيكتور نانكي فيدينهو، والكاميروني سالمون بانجا، وأحمد إبراهيم وضاح، والظهير الأيمن الأمريكي عيسى رمضان، ولاعب الارتكاز الإيفواري كلود سينجوني، والشيخ محمد شيخو، وعثمان مختار ميسي، والجناح الأيمن عيد مقدم.

وقال وضاح، عبر صفحته على “فيس بوك”: “انتهت مسيرة حافلة مع أعظم ناد عشت فيها كل التفاصيل الحلوة والمرة، وجاورت فيها عددا من اللاعبين الجيدين”.

وأضاف: “تعاملت مع مدربين محليين وأجانب، وأفضل ما في الرحلة نبض الفريق الجمهور العاشق للكيان الذي دعمني الفترة الماضية، وبالأخص في المدرج الشمالي مختلفين في كل شيء، فريدين في تشجيعهم، ما يشبهون إلا نفسهم”.

وتابع: “أشكر الله الي مكنني من ارتدي شعار أفضل فريق في الكون، بالتوفيق للزملاء والجهاز الفني في المرحلة المقبلة، واثق تماما سيواصلون الانتصارات، ويسعد القاعدة العريضة من الجمهور، نلتقي إن كان في العمر بقية”.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، يوم الثلاثاء المقبل، في الخرطوم، ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الثانية.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى