حوادث

توجيه تهمة الاشتراك الجنائي في نهب وإرهاب شرطي

وجهت محكمة جنايات الخرطوم شمال أمام القاضي حامد صالح تهمة لثلاثة متهمين بينهم سيدة تحت المواد (21/175)من القانون الجنائي المتعلقة بالاشتراك بالنهب ورد المتهمون. بإنهم غير مذنبين.

 

وتشير التفاصيل بحسب صحيفة التيار، بأن الشاكي وهو شرطي كان يقود ركشة بالقرب من السكة حديد جاكسون وأثناء ذلك سمع صوت نقاش ، وبحكم عمله ، ذهب ليستفسر عما حدث وقال له المتهم الأول بإنه زميل تابع للدعم السريع واستخرج. له سكيناً وضعها له في عنقه وأمر المتهم الثاني أن يقود ركشة الشاكي حيث ترك الشاكي ساقطاً على الأرض واستقلوا ركشته. ولوا هاربين وبرفقتهم الفتاة.

 

بعد إفاقة الشاكي ذهب لدورية الشرطة وسرد لهم وقائع ماحدث وأثناء ذلك مرت الركشة من أمامهم بداخلها المتهمون وتم القبض عليهم وتدوين بلاغ في مواجهتهم. وعند استجواب المحكمة المتهمين أقر المتهم الأول بصحة أقوال الشاكي وذكر للمحكمة بإنه كان بصدد الذهاب بالركشة الى معسكر الدعم السريع وإنه مذنب على ذلك وأقر المتهم الثاني بأنه نفذ أوامر المتهم الأول بينما ذكرت المتهمة للمحكمة بأنها تربطها علاقة عاطفية بالمتهم الأول وطلب منها الركوب معهم ونفت ليس لها أية علاقة بتهديد الشاكي أو نهبه.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى