حوادث

المتحري يكشف تفاصيل قضية الحبوب المخدرة بكولمبيا

كشف المتحري عبدالله يحيى بمحكمة مكافحة إلارهاب تفاصيل القبض على المتهين وضبط عدد (46)شريط ترمادول .

 

وقال لدى مثوله أمام القاضي محمد سرالختم أبلغه الشاكي رقيب شرطة بانه ضبط عدد (46) حبة ترمادول بلون أزرق ومبلغ (28) ألف جنيه بحوزة المتهم الأول تم استجواب الشاكي وشهود الاتهام والقبض على المتهمين الثلاثة وأوضح المتهم الاول لدى استجوابه على يومية. التحري بإنه تم القبض عليه في جاكسون. ونافياً إنه يتاجر في الممنوعات ولم يبع للمتهمين أية حبوب مخدرة.

 

فيما قال المتهم الثاني بحسب صحيفة التيار، بإنه قدم لجاكسون من أجل عرض سيوترات للمتهم الأول وإنه لم يشتر منه أية حبوب وأقر لدى إعادة استجوابه إنه ذو صلة بالمتهم الأول منذ دراسته بالجامعة وأقر المتهم الثالث إنه اشترى كبسولة وقام ببلعها من المتهم الأول وأضاف المتحري تم إرسال المعروضات للمعامل الجنائية بغرض الفحص وجاءت الإفادة بإنه عقار طبي يستخدم راخ للعضلات كما وجهت النيابة تهمة للمتهمين تحت المادة (16أ)من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية المتعلقة بالترويج.

 

كما تمت مناقشة المتحري وذكر بأن الوقائع في ميدان سكة حديد جاكسون وجميع المعروضات ضبطت بحوزة المتهم الأول من جانبه قال الشاكي رقيب أول شرطة بأن المتهم الأول معروف لديهم بالترويج للحبوب المخدرة في منطقة كولمبيا تم ضبطة ببيع حبتين ترمادول للمتهم الثاني بلع حبة وأخرى في يديه والمتهم الثالث اشترى حبة وبلعها تم القبض عليهم والمتهم الأول لديه سوابق.

 

من خلال مناقشته ذكر المتهم الأول بإنه طالب ولايتاجر في الحبوب وإنه متعاط من أجل الكيف وأضاف الشاكي بانهم. تعرفوا بأن المتهمين بلعوا حبوباً مخدرة من خلال لون الحبة التي في ألسنتهم حيث حبوب الترمادول لديها لون مميز ومن خلال خبراتهم. يستطعيون تميزها وأن منطقة كولمبيا معروفه لديهم بالترويج.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى