منوعات وفنون

شاهد بالفيديو.. شيخ وداعية إسلامي معروف يحكي عن توبة الفنان محمود عبد العزيز قبل رحيله ويؤكد: (كنت من أقرب الناس له وملازمه في كل حفلاته وبسببه هداني الله للطريق الحق)

فجر شيخ وداعية إسلامي معروف مفاجأة كبيرة للحاضرين إحدى الندوات الدينية حينما أكد أنه كان صديق حميم ومقرب للفنان السوداني الراحل محمود عبد العزيز.

الشيخ إبراهيم أكد في حديثه أنه كان لا يفارق الفنان محمود عبد العزيز في أيام شهرته ونجوميته ومغرم جداً بالموسيقى بأغنيات الفنان الراحل الذي كان لا يقبل فيه كلمة.

وذكر الشيخ بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين أن سبب هديته كان قرار اتخذه بعض نصائح عمه له, مؤكداً أن مجرد سعي الانسان للهداية سيجد أن الله قد سخر له الطريق.

الشيخ إبراهيم والذي كان يلقبه ويناديه الفنان الراحل باسم جيلوكس أكد أن سبب هدايته زيارة للمملكة العربية السعودية رفقة الفنان الذي طلب منه مرافقته لأداء العمرة.

وأضاف: بعد زيارة بيت الله الحرام شعرت بطمأنينة كبيرة وأكدت للفنان محمود عبد العزيز أنه سيذهب لطريق الله من اليوم معلناً توبتي وكانت المفاجأة حينما أكد له محمود توبته أيضاً والسير معه في طريقه.

وتابع: محمود وبعد توبته عاد للسودان ولكن أصدقاء السوء لم يتركوه وتسببوا في إعادته للغناء مرة أخرى بعد أن هداه الله للطريق الحق.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد ختم الشيخ الذي أصبح داعية معروف مؤكداً أن محمود في آخر مقابلة له معه كان يدعو الله أن يصبح مثلي.

ياسين الشيخ (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى