رياضة

اجتماع داخل الهلال السوداني لمناقشة طلبات “الكاف” الجديدة

تعقد لجنة تأهيل ستاد الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان، الذي يخوض عليه فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني مبارياته، اجتماعا مهما هدفه الوقوف على متطلبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، من أجل السماح لجماهير الفريق بحضور المباريات.

وكانت لجنة التراخيص بالكاف، قد قررت تنظيم مباريات الهلال بدوري الأبطال بدون جماهير، بسبب معايير جديدة وضعها الاتحاد القاري لأول مرة لتتناسب مع قيمة البطولة فنيا وجماليا.

وبدأت اللجنة الهلالية، برئاسة الفاضل التوم مساعد رئيس نادي الهلال، وفق موقع كوورة منذ أسبوع، عملا مكثفا في تنفيذ طلبات الكاف الجديدة، مثل دورات المياه للمدرجات الشعبية “مرافق الجماهير”، إلى جانب بعض التحسينات في منطقة جلوس الشخصيات المهمة بالمقصورة الرئيسية.

وأكد مصدر رفيع بمجلس إدارة نادي الهلال لكووورة، أن لجنة التراخيص بالكاف، أكدت أنه متى ما تم تنفيذ المطلوبات، سيتم رفع حظر حضور الجماهير للمباريات، مشيرا إلى أن أكثر الملاحظات تعقيدا كانت بشأن مرافق الجماهير.

يذكر أن الاتصالات كانت قد عادت الأسبوع الماضي بين الهلال، ولجنة التراخيص بالكاف للتأكيد على قدرة النادي الأزرق بتنفيذ كل ملاحظات الاتحاد القاري على ستاد الهلال، لأجل السماح بحضور الجماهير لمباريات دوري الأبطال.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى