هاجر سليمان

هاجر سليمان تكتب: مسئولون (بوكو) بوزارة الصحة

 

بما ان وزارة الصحة من المفترض انها تضم كفاءات ومسئولين على قدر من التعليم اطباء ومختصين وخبراء إلا ان ما نكتشفه بوزارة الصحة يثير الدهشة في كل يوم فهذه الوزارة هي الأكثر تناقضاً والاكثر مخالفات وكللللو بالمستندات يادكتور هيثم الوزير المكلف .
بطرفنا خطابات وتوجيهات صادرة من المراجع العام بشأن مسئولين (بوكو) اي والله مسئولون يشغلون مناصب مدراء ادارات عامة بالخمس ادارات وليست لديهم وظائف، وهذا مخالفة وتجاوز وعدم احترام للدولة فلا ينبغي بان يكون فيها مسئولون بلا سجلات وظيفية وكان من المفترض ان تقيد بلاغات في مواجهة اولئك الموظفين وفي مواجهة وزير الصحة ولكن هذا لم يحدث فلماذا ؟؟ وما السر في تجاوز الاجراءات القانونية في مواجهة المتجاوزين ؟؟ ينبغي ان تعلموا انها ليست المرة الاخيرة التي ننبه فيها ولكننا سنقوم بفتح الملفات بالاسماء كما وعدناكم .
تحصلنا على ملف الخدمة الخاص بالسيد مدير الادارة العامة للطوارئ والاوبئة وللأسف كانت آخر ورقتين في الملف وهما بطرفنا الآن عبارة عن طلب اجازة سنوية عادية لمدة 45 يوماً وكان ذلك في العام 2013م وهي آخر مستندات في ملف خدمته، والآن هناك مساعي حثيثة لإعادة تعيينه بالوزارة ، هو وآخرين على رئاسة الادارات العامة وهم ليست لديهم اي سجلات وظيفية وبالبلدي كدة (ده شغل بوكو).
مدير الادارة العامة للطوارئ المذكور سبق وان تحدثنا عنه وكشفنا كيف انه استولى على اموال عبارة عن مرتبات وبديل نقدي انزلت في حسابه هو لايستحقها وذلك في الاعوام من 2014 وحتى العام 2015م وكتب هو بنفسه طلبا في العام 2020م مطالباً بتوريدها في حساب الوزارة على الرغم من التزامه الصمت وعدم التحدث عنها طيلة تلك الاعوام وكان هو يعلم تمام العلم بها في العام 2018م حسب المستند المرفق مع طلبه وهو شهادة تفاصيل بنكية صادرة في العام 2018م .
لا ينبغي ان يتم اعادة تعيين مدير الادارة العام للطوارئ لانه حينما سافر خارج البلاد لم نعثر له على استقالة رسمية او شهادة طلب اجازة لمدة عام بدون مرتب وانه في ذلك الوقت ذهب للعمل بمنظمة الصحة العالمية، ضارباً بوظيفته عرض الحائط.
ونتساءل ماذا جرى بشأن جواسيس منظمة صناع الفيروسات والاسلحة البيولوجية الذين حضروا الى البلاد ؟؟
ولماذا خاطب د. هيثم وزيرة العمل لاعادة تعيين مدير عام الطوارئ والاوبئة؟ ولماذا عمل المذكور لمدة عام كامل بدون وظيفة هو ورفاقه الاربعة ورفيقتهم مسئولة معمل استاك، وما السر في زيارة المسئول العسكري الرفيع لوزارة الصحة قبل يومين؟ وماذا فعل وفد الجواسيس في تلك الأقاليم؟
تابعونا لأن بطرفنا معلومات صادمة سنفاجئكم بها في مقبل الأيام .

 

 

 

صحيفة الانتباهة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى