أخبار الولايات

رئيس القضاء يفتتح محكمة القاضي المقيم بالمعيلق بولاية الجزيرة

إفتتح مولانا عبد العزيز فتح الرحمن عابدين رئيس القضاء صباح اليوم بمنطقة المعيلق محلية الكاملين بولاية الجزيرة محكمة القاضي المقيم التي تخدم أكثر من 150 ألف مواطن بوحدتي المعيلق الإدارية ووحدة السريحة .

 

ووجه رئيس القضاء الذي يرافقه الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي الجزيرة المكلف ومولانا حامد الأمين رئيس الجهاز القضائي بولاية الجزيرة في مستهل زيارته لولاية الجزيرة ،وجه بإكمال النواقص في المحكمة وفتح مكتب تسجيلات أراضي المعيلق معربا عن امله أن تسهم المحكمة في تعزيز العدل والأمن بالمنطقة .

 

من جانبه أكد والي الجزيرة أن إفتتاح محكمة القاضي المقيم بالمعيلق تعد إضافة حقيقية للقضاء بالجزيرة ،مشيراً بحسب سونا، الى جهود الولاية في محاربة المخدرات معلنا عن تبني حكومة الولاية لمبادرات مكافحة المخدرات ،ودعا الأسر لمراقبة الأبناء ولفت إلى أن المخدرات تمثل خطرا وإستهدافا كبيرا للبلاد ،وكشف عن ترتيبات مع الجهاز القضائي لردع تجار المخدرات .

 

يذكر أن زيارة رئيس القضاء لولاية الجزيرة تستمر ليوم واحد يتفقد خلالها رئاسة الجهاز القضائي والمحكمة القومية العليا والوحدة العلاجية والشقق السكنية ،ويفتتح طلمبة الجهاز القضائي بمدني كما تشمل الزيارة مجمع محاكم محلية المناقل ووضع حجر الأساس لمجمع المحاكم الجديد ومكتب تسجيلات الأراضي ،كما يلتقي في ختام الزيارة بالسادة القضاء .

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى