منوعات وفنون

شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تتعرض للسخرية من جمهور مواقع التواصل بسبب عدم حفظها لأغنيتها الجديدة التي قدمتها خلال حفلها الأخير.. ومتابعون: (زي الزول السائق وداخل واتساب)

عرضت الفنانة السودانية الشهيرة إيمان الشريف للسخرية من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد ظهورها في حفلها الأخير وهي تتغنى بأغنيتها الجديدة.

وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فقد أظهر مقطع فيديو متداول على نطاق واسع بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفنانة إيمان الشريف وهي تتغنى بأغنيتها الجديدة (اللوم يا عمة) خلال حفل أحيته مؤخراً.

وظهرت الشريف خلال المقطع وهي تقرأ كلمات الأغنية من هاتفها الذي كان تحمله في يده أثناء تغنيها بالأغنية وهو ما أثبت عدم حفظها لكلمات الأغنية الجديدة حتى الآن.

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد سخر بعض المعلقين من عدم حفظ الفنانة للأغنية, وكتب أحدهم (زي الزول السائق وداخل واتساب).

ووسط السخرية الكبيرة من قبل بعض المعلقين ظهر محبي الفنانة إيمان الشريف الذين ردوا بدورهم على بعض الساخرين, وكتب أحدهم: (الأغنية جديدة ليها يومين وشيء طبيعي جداً إنو إيمان تكون لسه ما حفظتها).

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى