رياضة

الأمين العام للهلال يكشف مفاجأة مدوية بشأن ملعب “الأبطال”

كشف الأمين العام لنادي الهلال د. حسن علي عيسى، مفاجأة مدوية بشأن الملعب الذي سيؤدي عليه الفريق مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وأوضح أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رفع سقف المطلوبات لإجازة الملاعب بصورة قد تؤدي لعدم إجازة ملعب الهلال لاستضافة مباريات المجموعات.

وأوضح خلال استضافته في قناة (البلد) الفضائية وفق الصيحة، أن النادي تحوّط بملعب بديل في ظل إمكانية عدم إجازة “كاف” لملعب “الجوهرة الزرقاء”، وقال: “كاف” رفع من المطلوبات السابقة لإجازة الملاعب لمرحلة المجموعات، حيث طلب تجهيز أربع غرف إضافية مزودة بخدمة الإنترنت لمسؤولي كاف، كما طالب بتعديلات على دكة البدلاء وزيادة طولها إلى جانب الإضاءة.

وأضاف د. حسن علي عيسى: نتواصل مع بعض المسؤولين لإيجاد صيغة لمعالجة مشكلة الغرف الأربع الإضافية ومعرفة إمكانية استخدام الغرف الموجودة سلفاً في الملعب أو اللجوء لعمل “بارتشنز” لتوفير الغرف المطلوبة.

ووجه الأمين العام للهلال، انتقادات للاتحاد الافريقي وقال: “كاف” صار يغالي في المطلوبات لدرجة أنه رفع درجة الإضاءة المطلوبة إلى درجة يطلق عليها “120 اليكس” وهي قوة مبالغ فيها للكشافات.. وأضاف متسائلاً: كيف يطلبون منا عمل أربع غرف جديدة في ملعب له خارطته وتم تصميمه بشكل محدد ليتحمل الشئ الموجود فيه مسبقاً، لكننا سنحاول الاستجابة إما بتقسيم داخلي للغرف الموجودة، أو أن نعد بعض الغرف الموجودة لتخصيصها لمسؤولي “كاف” قبل وصول موفد الاتحاد الأفريقي لتفتيش الملعب.

وختم “د. حسن علي عيسى” حديثه بالقول: نحن في الاجتماع الأخير ناقشنا هذا الأمر ووضعنا كافة الاحتمالات وسمينا دولاً بعينها لنؤدي عليها مبارياتنا حال استمر تعنت “كاف”، وحسبنا حساباً لكل شئ ولم نترك شيئاً للصدفة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى