أخبار الولايات

تحديث الأجهزة والمعدات لاذاعة النيل الأبيض بدعم من اليونسيف

إمتدح الأستاذ عمر الخليفة عبدالله والي ولاية النيل الأبيض المكلف الجهود الكبيرة التي بذلتها هيئة الإذاعة والتلفزيون في تطوير وتحديث استوديوهات إذاعة ولاية النيل الأبيض ، واشاد الوالي بالعمل المقدر من قبل العاملين بالاذاعة الذين يعملون في ظروف استثنائيه لتوصيل رسالة الولاية الاعلامية . جاء ذلك لدي زيارته مساء امس لمباني اذاعة النيل الأبيض بكوستي والوقوف على الأجهزة والمعدات الحديثة للإذاعة بدعم من منظمة اليونسيف بتكلفة ماليه تجاوز ٩ ملايين جنيه ، بحضور عدد من أعضاء حكومة الولاية وقادة الأجهزة الأمنيه والشرطية والعسكرية والادارات والعاملين بالاذاعة والأجهزة الاعلامية والصحفيين .

 

وأعلن الوالي عن سعي الحكومة لتهيئه بيئة العمل بالاذاعة من أجل تقديم مادة اذاعية متميزة لمواطني الولاية ، واعرب عن شكره لمنظمة اليونسيف علي الدعم المقدر للاذاعة ، وأضاف أن جهودا تبذل للايفاء باستحقاقات العاملين بالاذاعة وتهيئة بيئة العمل من أجل تقديم المزيد من الإبداع في الرسالة الاعلامية.

واستمع الوالي لشرح من الاستاذ حيدر عبدالرحيم مدير الهيئة الولائية للإذاعة والتلفزيون عن الجهود التي بذلت لترقية بيئه العمل والشراكة الذكية مع منظمة اليونسيف لاستجلاب أجهزة ومعدات للإذاعة مقابل تقديم الإذاعة خدمة اذاعية للمستمعين في مجال التوعية الصحية، وقال حيدر إن المرحلة المقبلة ستشهد التوجه لمعالجة مشكلة البث الإذاعي وتشغيل محطات (أف. إم )

 

من جانبه أكد الأستاذ أبوالقاسم موسي محمد مدير قطاع الاذاعةبحسب سونا، ان هذه الأجهزة والمعدات الجديدة للاذاعة ستسهم في تطوير العمل الإذاعي وتحسين جودة الصوت ، وثمن الدعم الكبير الذي قدمته منظمة اليونسيف ووزارة الصحة بدعم وتمويل عمليات تحديث الاستوديوهات في إطار الشراكة مع الاذاعة في برنامج زيادة المعرفة ورفع الوعي وتغيير السلوك الصحي بمعسكرات اللاجئين والمجتمعات المستضيفه .

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى