رياضة

احداث الديربي تتصدر مناقشات اجتماع مجلس الهلال

كشفت مصادر أجندة الاجتماع الطارئ، الذي قرر مجلس إدارة نادي الهلال عقده  السبت، لمناقشة تفاصيل مباراة ديربي النيلين الذي انتهى بالتعادل السلبي، أمس الخميس باستاد الجوهرة الزرقاء ضمن الدوري السوداني.

وبحسب المصادر وفق موقع كووورة فأن الاجتماع سيناقش الأحداث التي جرت بالمدرجات الجنوبية لاستاد الجوهرة الزرقاء، حيث أكد المصدر وقوع تلف بالمدرجات يشمل المقاعد، إلى جانب وقوع حريق جزئي على المضمار الذي يحيط بالملعب الداخلي مما أدى إلى تلفه وتشوهه.

وأضاف المصدر أن الأحداث بعد إطلاق الغاز المسيل للدموع بعد نهاية المباراة، في المدرجات الجنوبية أصيب اثنان من جماهير الهلال بأجسام صلبة “طوب وحجارة”.

وربط المصدر تلك الأحداث التي تسببت بها جماهير المريخ بعد نهاية مباراة الديربي، بالموافقة التي كان قد منحها مجلس الهلال لنادي المريخ بخوض مبارياته في مجموعات دوري الأبطال بملعب الجوهرة الزرقاء، لكن المصدر لم يقطع بصدور قرار مسبق إلا بعد دراسة التلف الذي حدث.

وأبدى المصدر الهلالي لكووورة اندهاشه الكبير، من عدم صدور أي تعليق من قيادات نادي المريخ على تلك الأحداث أو التواصل مع مجلس الهلال لشجبها.

وأضاف:”صحيح أنه لا يوجد مجلس إدارة حالي بنادي المريخ، لأنه مقبل على عملية انتخابية، لكن كان على قياداته الآخيرة التي طلبت موافقة الهلال لخوض مباراته المريخ في دوري الأبطال باستاد الجوهرة الزرقاء، أن تتصل لتعبر عن موقف من تصرف جماهير فريقها”.

وأتم المصدر بأن الاجتماع الطارئ لمجلس الهلال سوف يناقش أيضا الإستقالة التي تقدم بها عضو المجلس ومساعد الرئيس المهندس الفاضل التوم.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى