منوعات وفنون

ختام دورة تدريب المدربين TOT بجبل أولياء

اختتمت بمحلية جبل أولياء أمس دورة تدريب المدربين “TOT” والتي انطلقت برئاسة المحلية في الثامن عشر من ديسمبر الجاري واستمرت لمدة عشرة أيام، وتم تنظيمها بالتنسيق بين المحلية والمجلس الأعلى لتنمية الموارد البشرية والعمل بولاية الخرطوم واستهدفت القيادات الإدارية من مديري القطاعات والوحدات إلادارية والإدارات العامة والمتخصصة.

 

وشدد الاستاذ خالد ابراهيم عثمان نائب المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء ومدير الشؤون الإدارية والخدمة المدنية خلال مخاطبته الاحتفال بفعاليات الختام، شدد على نقل الأثر التدريبي إلى كافة الإدارات بالمحلية وتدريب دفعات أخرى خاصة في مجال التخطيط الاستراتيجي وانطلاقا من شهر يناير المقبل.

 

من جهتها كشفت الأستاذة بتول أحمد الهدى بحسب سونا، عن خطة جادة للتدريب خلال العام 2023م ودعت إلى رفع سقوفات الميزانيات المخصصة للتدريب بمحليات ولاية الخرطوم، لينعكس ذلك إيجاباً على الأداء العام. من جانبه اكد الأستاذ حافظ حجار ممثل المتدربين على الاستفادة القصوى من الدورة في اكتساب المعارف والمهارات وتعديل السلوك والاتجاهات مما يعمل على تجويد الأداء العام وطالب باستمرار الدورات. ويشار الي أن الدورة اشتملت على محاضرات قدمها كل من دكتور دفع الله طه القدال الحاصل على الرخصة الدولية للتدريب المتقدم من أكاديميات عالمية، بجانب الأستاذة منى قسم الله المدربة بمركز غانغ، وحوت معارف ومعلومات حول ماهية ومراحل وخطوات التدريب، إضافة لكيفية تصميم الحقيبة التدريبية والتعريف بأساليب التدريب، كما تضمنت الدورة إجراء اختبارات وتقييم العائد من التدريب لدى المتدربين، فضلاً عن فوائد الاستثمار فيه.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى