هاجر سليمان

هاجر سليمان تكتب: تاركو في (واكب)

 

 

منصة (واكب) الرقمية هي منصة متخصصة في اجراء استفتاءات حول شخصيات ومؤسسات ومنتجات وحسابات رقمية وخدمات وتقوم هذه المنصة باجراء الاستفتاء بطريقة رقمية بحيادية ودون تحيز وتقدم نتائج صحيحة للعالم .
هذه المنصة اجرت استفتاء حول اجود شركات الطيران السودانية من حيث الخدمات المقدمة حيث تصدرت شركة تاركو للطيران قائمة افضل واميز شركات الطيران للعام ٢٠٢٢م بنسبة اصوات بلغت (٤٤%)، حقيقة وللامانة تاركو تقدم خدمات مميزة وتمثل السودان بوجه مشرق ومشرف ولكن ماذا قدم السودان لشركة تاركو بل لكل شركات الطيران والمستثمرين في بلادي؟!
بينما رواد واكب يحتفون بتاركو تحتفي زنزانات السجون بمديرها المزجى بالسجن ويواجه تهما في قضايا بعضها كيدي والبعض الآخر ما انزل الله به من سلطان، تاركو شأنها شأن غيرها من الشركات الناجحة التي طالتها ايدي المخربين ولجان التمكين وفقدت الكثير من الاموال وتم عصرها وممارسة ضغوط عليها لان طبع السوداني هو ان تتحول غيرته الى عداء مستفحل يتيح له تدمير غيره حتى ولو لم تكن هنالك اي سوابق معرفة ولكنه الحقد والحسد والاستهداف الذي يحول دون تقدم السودان وسيظل هكذا الى ان يرث الله الارض بمن عليها .
في كل الدول تنال امثال تاركو وشركات الطيران الناجحة حصانات بالقانون باعتبارها استثمارات ناجحة تمثل البلاد عدا في السودان حينما تنجح مؤسسة ما تتجه صوبها اعين الفاشلين الحاقدين ويسعون للنيل منها باي شكل كان ثم يحدث مايحدث وتتدمر المؤسسات .
نعلم ان قضية شركة تاركو بين يدي قاض عادل وجميعنا ينتظر النهايات ولكن نطالب السلطات بحسم ما يجري من محاولات لفتح بلاغات اخرى ونطالب بان تخضع الطلبات التي تتقدم بها اي جهة تنوي فتح بلاغ ضد مثل تلك الشركات الناجحة ان تخضع طلباتها للتمحيص الدقيق بدلا من فتح البلاغ مباشرة والقبض والزج بالحراسات .
من العجائب الامتناع عن الرد المقدم من قبل هيئة الدفاع بخصوص اطلاق سراح المتهم بالضمانة العادية رغم ان الطلب مقدم امام المحكمة منذ نحو ثلاثة أسابيع ؛ جلسات تاركو دي كل شرائح المجتمع تعلم انها تعقد كل اثنين ومحددة سلفاً .. هل الهدف سلب حرية سعد وتركه حبيساً بين جدران الزنازين ؟! .
اظرف مافي الحكاية ان جهة محددة طالبت بإرجاع البلاغ (246) للنيابة لاعادة استجواب سعد ياترى هل تعلم هذه الجهة من هو المتهم في ذلك البلاغ وماعلاقة سعد بالبلاغ ؟ هل يعلمون ماحدث وقتها ام انهم يتغابون العرفة ؟؟ ولسة جاينكم .
نطالب النائب العام بان ينظر بنفسه للبلاغات المقيدة ضد تاركو .. وسبق ان أوردنا مستندات ومستعدون للكشف عن مستندات أخرى وقصص عجيبة سنفرج عنها الايام القادمة بما فيها قصص (المرابحات المليارية)،،، فتابعونا ،،،،،

 

 

 

صحيفة الانتباهة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى