أخبار

(التربية بالخرطوم) تكشف عن طباعة كتاب لمكافحة المخدرات

أعلنت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم، طباعة كتاب لمكافحة المخدرات، وشددت على أهمية الاهتمام بالجوانب الاجتماعية والثقافية والرياضية في العملية التعليمية، وقال وزير التربية والتعليم المكلف، قريب الله محمد أحمد، إن الوزارة ليست لديها فلسفة أيديولوجية معينة يواجهونها.

وافتتحت الإدارة العامة للمناشط المدرسية فعاليات الدورة المدرسية (39)، بولاية الخرطوم، تحت شعار “ياوطني العزيز أول وآخر”، برعاية المدير التنفيذي لمحلية شرق النيل، وإشراف مدارس د. إدريس جلال وتشريف مدير التعليم العام ووالي الخرطوم.

وقال مدير الأنشطة المدرسية بالوزارة بابكر علي يحيى إنهم سيفتتحون مجالاً للأطفال للتنافس في الدورة المدرسية وسيركزون على الألعاب الشعبية، فيما أكد والي الخرطوم على أهمية التعليم، ودعمه بملبغ 10ملايين جنيه لتوفير المعينات لتكون الدورة قوية وتنافس في الدورة القومية التي ستكون في الجنينة مطلع العام القادم، وقال إدريس جلال المدير العام والمؤسس لمدارس إدريس جلال إن التعليم أساس كل شيئ، وعبر إدريس عن سعادته لاستضافة افتتاح هذه النسخة للدورة المدرسية بمدارسه، وتمنى أن تكون فاتحة خير للوطن ولشرق النيل على وجه الخصوص.

 

وصرح إدريس بحسب صحيفة الحراك السياسي، أن المبادرة جاءت منهم ووجدت ترحيباً من قبل إدارة التعليم ووعد برعايتهم أي افتتاحية قادمة تخص التعليم.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى