حوادث

الكشف عن تفاصيل مروعة حول مقتل مغنية الراب السودانية “رنا” بشقة في الخرطوم

كشفت الشرطة تفاصيل مروعة عن مقتل مغنية الراب السودانية الشهيرة رنا بدر الدين في شقة مفروشة بشمال الخرطوم. وقال إن رنا توفيت ، بعد تعرضها للضرب بأداة صلبة ، وكشف التحقيق أن الجاني هو نجل صاحب الشقة المفروشة البالغ من العمر 26 عامًا ، والذي سجل اعترافًا بارتكاب الجريمة.

الدم والعدوان
بدأت التفاصيل ، عندما تلقت  قسم شرطة بحري اتصالاً عاجلاً من مواطن يعمل مستشاراً مالياً بهيئة التصنيع العسكري ، أنه عثر على جثة فتاة داخل شقة بمحل إقامته بحي أملاك شمال الخرطوم. .

انتقلت الشرطة إلى المكان المذكور فور تلقيها البلاغ ، واتضح أن مكان الحادث عبارة عن شقة مفروشة في عمارة سكنية بشارع البلدية شمال الخرطوم بحري ، وعثروا على جثة فتاة في منزله. العشرينات  على الأرض خلف باب الشقة مباشرة  مصابة، في منطقة الوجه وتنبعث منها رائحة كريهة ومنتفخة وفي بداية مرحلة التحلل.

وأمرت الشرطة الفريق المختص بتصوير وإزالة البصمات وإزالة البقايا من مسرح الجريمة ، وأخذت الجثة إلى مركز الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية قبل إحالتها للتشريح لمعرفة سبب الوفاة.

ظهور الحقائق
ولدى استجوابه لصاحب الشكوى ، ذكر أن العقار ملكه ، وأن الشقة في مسرح الجريمة قد خصصت لابنه غير المتزوج ، وقبل أيام قليلة قام الابن بتأجير الشقة لفتاتين إحداهما. غادر الشقة وبقيت الآخر ، وقال إن ابنه هو الذي أبلغه بانبعاث رائحة كريهة ودم سائل من داخل الشقة.

استطاعت إدارة البحث الجنائي والتحقيق بالرقابة والمتابعة ، القبض على المتهم الأول نجل صاحب العقار المذكور. المتهم الثاني طالب يعمل سائق توك توك ويعيش في حي كوبر بشمال الخرطوم.

خلال الاستجواب تبين أن المذكور يبلغ من العمر (26) سنة ، وهو يعمل بالقطعة ، واعترف بأن الحادث المأساوي وقع يوم السبت الماضي 17 ديسمبر وبدأ بشجار لفظي مرير بينه وبين الضحية رنا بدر الدين. وبعد ذلك ضربها بقطعة خشب على وجهها ورأسها.

قال إنه فتح المكيف و أغلق الشقة عليه وكشف أن سبب الشجار بينهما هو أن الضحية أهانه بكلمات بذيئة ، وسرعان ما خمد الشجار اللفظي وتحول إلى شجار بينهما. قال إنه طلب مساعدة المتهم الثاني – سائق التوك توك – لمساعدته في التخلص من الجثة.

وافاد المتهم الثاني بان المرحومة تدعى (رنا بدرالدين) عاملة بكوفير بالمؤسسة بحري وانها تقيم في هذه الشقة قبل تسعة ايام من تاريخ البلاغ.

و كشفت والدة القتيلة بان ابنتها تبلغ من العمر (٣٥) عاما وخرجت من المنزل منذ (١٠) ايام بغرض معاودة صديقتها المريضة كما افادت بان ابنتها المرحومة كانت تتعاطى المخدرات وقامت بادخالها المصحة ومن ثم الى جمهورية مصر العربية بغرض العلاج وتحسنت حالتها وعادت للسودان ولكنها انتكست مرة اخرى.

ظهرت الراحلة رنا بدر الدين مطلع عام 2011 على قناة محلية كأول ظهور رسمي لها كمغنية راب سودانية ، وعبر العديد من رواد الإعلام عن حزنهم بعد إعلان وفاتها المفاجئة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى