حوادث

جمارك مطار الخرطوم تضبط (960) حبة مخدرة وذهب وعملات مهربة

تمكنت جمارك مطار الخرطوم من ضبط عدد (960) حبة مخدرة وذهب وعملات أجنبية مهربة، وذلك بحنكة شديدة ويقظة تامة وعين ساهرة لحراسة الحدود الجوية للبلاد وحماية الإقتصاد.

وأكد مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم العميد شرطة هاشم محمد أحمد الخليفة  وفق المكتب الصحفي للشرطة بأن قواته بوردية الكرار (وصول) التابعة لهيئة الجمارك بمطار الخرطوم تمكنت من ضبط عدد (960) حبة مخدرة (لورازبيام) مع راكبة قادمة من دولة أجنبية. ‏

كما أن قواته بوردية الكرار (مغادرة) قد تمكنت أيضاً من إحباط محاولة تهريب عدد (4) سبائك ذهبية تزن (433) جرام مع راكبين، كما تم ضبط عملات أجنبية بلغت (80) ألف ريال سعودي و (7) ألف دولار أمريكي مع راكب مغادر لم يفصح عن العملات مما يعد ذلك مخالفاً للقانون، مؤكداً إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
من جهته أشاد اللواء شرطة أحمد إسماعيل سبت مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية بالقوات لعملهم الدؤوب في إفشال محاولات التهريب عبر مختلف الورديات العاملة بإدارة جمارك مطار الخرطوم، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد لحماية الإقتصاد ومنع التلاعب بصحة المواطنين والإقتصاد الوطني.

وذكر اللواء شرطة الفاتح حسن دهب مدير دائرة جمارك الخرطوم أن قواته تمكنت من تحقيق الضبطيات المتوالية بيقظة تامة وإنها على عهدها لحماية إقتصاد الوطن ورفعته وستظل العين الساهرة أمام كل من تسول له نفسه تخريب الإقتصاد، مشيداً بأداء منسوبي إدارة جمارك مطار الخرطوم خلال الفترة الماضية.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى