رياضة

الهلال يسعى للفوز السابع تواليا .. والمريخ يصطدم بكمين الشرطة

يسعى فريق الهلال للفوز السابع تواليًا، أمام ضيفه هلال الساحل في المواجهة المقررة مساء الجمعة، باستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن الأسبوع الـ10 للدوري السوداني، الذي سيشهد مباراة المريخ والشرطة القضارف.

استكمال الانتصارات

يخوض فريق الهلال مباراة الغد بدوافع جديدة منها المحافظة على سجله الخالي من الخسارة كونه أصبح الوحيد الذي يملك هذا السجل، بعد نجاحه في إلحاق الخسارة الأولى بمنافسه في الصدارة حي العرب بورتسودان في الجولة السابقة.

كما يهدف الهلال للتكريس لصدارته والاستمرار منفردًا بها بعد وصوله النقطة 18 من 6 مباريات، ولديه 3 مباريات مؤجلة.

ومن المتوقع وفق موقع كوورة أن يدفع المدير الفني للهلال، الكونجولي فلوران إيبينجي، بعدد من اللاعبين الدوليين الذي لم يشاركوا في المباراة السابقة أمام حي العرب، بعد أن أراح مجموعة منهم خاضوا مباراتي رواندا الودتين مؤخرًا، وعلى رأسهم القائد ورأس الحربة محمد عبد الرحمن، والجناح السريع ياسر مزمل.

أما فريق هلال الساحل فإن مديره الفني، نادر إبراهيم دوكة، مطالب بإيقاف نزيف النقاط والهزائم التي بلغت بلغت 3 من 7 مباريات، كانت حصيلته في النهاية 6 نقاط وضعته في المركز 15، الرابع من مؤخرة الترتيب في وقت كان الفريق في الموسم الماضي يحتل ذات المركز من المقدمة في الموسم الماضي.

كمين الشرطة

فريق المريخ سيجد نفسه أمام كمين محكم من قبل الشرطة القضارف، بملعب الآخير شرق السودان، وهي ثاني مهمة للمدير الفني الجديد للمريخ هيرون ركاردو البرازيلي، بعد مهمته الأولى التي خرج فيها بفوز ضيق على هلال الساحل في الجولة السابقة.

يظهر كمين الشرطة المتوقع للمريخ في قوة آداء الفريق ونتائجه التي وضعته في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وأكد الفريق قوته بخسارته لمباراة واحدة وتعادله في مثلها، من محموع 7 مباريات.

الخسارة الوحيدة التي تعرض لها الشرطة القضارف لم تكن بملعبه، بل كانت أمام مضيفه حي العرب بورتسودان.

وعدم الخسارة بمدينة القضارف، يمثل دافعا لمدرب الشرطة شرف الدين أحمد موسى في الحفاظ على ذلك السجل نظيفا.. كما يمثل تحديًا لمدرب المريخ ريكاردو في إلحاق الخسارة الأولى للشرطة بملعبه.

استكمال الجولة

في مباراتين آخريين ضمن الأسبوع الـ10 الجمعة، يخوض حي العرب وضيفه الأمل عطبرة في المساء باستاد بورتسودان مباراة تعتبر قمة في الأسبوع بسبب ترتيب الفريقين المتقدم ونتائجهما القوية التي أوصلتهما النقطة 16 لكليهما.

ويحتل حي العرب المركز الثاني، والأمل المركز الرابع ويسعى الفريقان لتجنب الخسارة الثانية هذا الموسم، والفصل في النقاط، بينما يخوضها حي العرب بدافع إمتصاص صدمة الخسارة الاولى أمام الهلال والمحافظة على سجله نظيفا من الخسارة بملعبه.

وعصر الجمعة باستاد مدينة الفاشر أقصى شمال غرب السودان، يلتقي الهلال الفاشر صاحب المركز 12 بـ9 نقاط، بضيفه ود نوباوي صاحب المركز 17 قبل الآخير بـ6 نقاط، ويسعى الفريقان في العودة لسكة الانتصارات.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى