رياضة

تدشين العضوية الالكترونية للمريخ في تطور غير مسبوق وبشريات قادمة

رصدت الرد كاسل التطورات الجديدة في ملف العضوية بنادي المريخ والتي ظلت اللجنة المشرفة عليها برئاسة الأستاذ حيدر التوم تجتهد من أجل تقديم نموذج حديث ومتطور يساعد في تفغيل عضوية تليق بقيمة ومكانة نادي المريخ.
واهندت اللجنة إلى نظام العضوية الالكترونية وفق فهم متطور وإجراءات غير مسبوقة بعد حصر العضوية عبر التجديد والاكتساب حيث شهدت النافذة اقبال جماهيري تم من خلاله تسهيل وتذليل كافة العقبات.

ورغم العمل المتواصل للجنة والضغوط ظلت فكرة التطور تشغل بال اللجنة والان تم تدشين العضوية الالكترونية بحضور نائب نائب رئيس لجنة التسيير للشؤون المالية والاستثمار حسن إدريس والذي قدم الدعم المالي للمشروع وحضر التدشين بجانب الاستاذ ياسر المنا رئيس تحرير الرد كاسل ومدير الاستاذ كمال دحية وعدد من الاقطاب.
وجاء تدشين العضوية الالكترونية في نقلة ستحدث فرق كبير في حفظ واسترجاع وامان العضوية

وحسب ماتحدث للرد كاسل المهندس الصادق عادل حيث افادنا ان البرنامج قاعدته الاساسية او السيستم الذي تم عليه هو تحويل عضوية المريخ لعضوية الكترونية اعتمادآ علي الرقم المريخي والرقم المريخي هو الاساس الذي قام عليه البرنامج لتحويل العضوية لارقام بقاعدة بيانات لتفادي تشابه الاسماء بواسطة التوافق للتحويل للارقام واستخدام الرقم الوطني لحل مشكلة الاسامي المتشابه وتم انجاز الرقم المريخي.وقال في حديثه للرد كاسل ان اي عضو سيكون لديه رقم به كل البيانات والتفاصيل من تجديد وتاريخ نيل العضوية وفترة السداد.

واردف قائلا ان العمل تم بالتعاون مع شركة راشونال تيم للتقنية المحدودة وهي من كبري شركات التقنية حيث نفذت عدد من المشاريع وشريك في تنفيذ عملية السجل والرقم الوطني واكمل بانه تم تحليل بيانات العضوية برفقة المهندس منتصر عبد الله وعدد من المهندسين وتم استئجار سيرفر وشراء دومين لاتاحة المعلومات اون لاين وستكون البيانات للاعضاء امنه لاستخراجها وقت الحوجه خاصه للجمعيات العمومية وتم ذلك علي ثلاث مراحل. المرحلة الأولى تامين في السيرفر حيث سيبقي السيرفر اونلاين في الانترنت وفي حالة انقطاع الانترنت في السودان سيكون هناك سيرفر اوفلاين اوعند حدوث اي خلل سيكون الحل داخلي كما تم تأمين الهاردسك الخارجي وقاعدة البيانات تأمين تام.

واضاف في ذات المرحلة الاولي سيتم العمل في العضوية من الادخال والتقارير والمرحلة الثانية العمل بها في الجمعيات العمومية لتحويلها لجمعيات الكترونية وسيكون النصاب اوتوميتك عند الاكتمال او عدم الاكمال ووصف البرنامج بانه نقلة نوعية كما اسلفت حيتم من خلاله ربط الرقم المريخي بالاستثمار والمتاجر بالسودان وسيكون هوية العضو المريخي الجدير بالذكر ان سجلات العضوية قد تم تسليمها من اجل الاعداد للجمعية العمومية المزمع انعقادها العاشر من ديسمبر القادم.

الخرطوم  ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى