رياضة

وسيط سوداني يكشف تفاصيل مثيرة بشأن مفاوضات المريخ مع التوأم المصري

 

كشف وسيط اللاعبين والمدربين السوداني “د. محمد نور” في تصريحات خاصة لسبورتاق تفاصيل مثيرة بشأن التوأم المصري “حسام وإبراهيم حسن” وحقيقة مفاوضات المريخ معهما.“نور” أكد أنه الوسيط المفوض من قبل “التوأم” للتفاوض مع الأندية السودانية وأضاف: خلال الفترة الماضية ، بحثت مع “حسام وإبراهيم حسن” خيار التدريب في السودان وحصلت منهما على موافقة مبدئية على الأمر حيث رحبا بالعمل في السودان شريطة الحصول على عرض مناسب وضمان العمل في بيئة مهيئة.

وأردف الوسيط السوداني وفق سبورتاق: بعد الحصول على موافقة التوأم للعمل في الدوري السوداني ، قمت بطرح هذا الخيار لإدارة المريخ السابقة ابان رئاسة “حازم مصطفى” وبالفعل تمت معهما اتصالات لكنها لم تأخذ الصبغة الرسمية.

“محمد نور” واصل حديثه وأضاف: طرحت الأمر على إدارة المريخ الحالية أيضا، واليوم جمعتني مكالمة مطولة مع “ابراهيم حسن” علمت خلالها أن أحد أعضاء لجنة التسيير الحالية عقد معه جلسة بالقاهرة أمس الأحد ، وأنه تلقى عدة اتصالات من عدة شخصيات كل منها يخطره بأنه من طرف نادي المريخ.. وأضاف “نور”: “ابراهيم حسن” طلب أن تتم المفاوضات بشكل احترافي وبما أنني الوسيط المفوض من “التوأم المصري” في السودان، فأنا المسئول عن التفاوض واكمال الإتفاق بشكل رسمي حال كان المريخ جاد بالفعل ويملك رغبة حقيقة في التعاقد مع “حسام وإبراهيم حسن” لتدريب الفريق في المرحلة المقبلة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى